شجون الهاجري حزينة بسبب مسلسلها غسيل وهكذا علقت عليه


أعربت الفنانة الكويتية شجون الهاجري عن سعادتها بالأصداء الإيجابية التي حققها مسلسلها غسيل موجهة الشكر للجمهور على تفاعلهم مع الأحداث إلا أنها كشفت عن شعورها بالحزن.

وأوضحت شجون الهاجري في منشور لها عبر حسابها الشخصي بإنستغرام، نشرت فيه بوستر المسلسل وعلقت عليه متمنية أن تكون قدمت عملاً يليق بجمهورها.

وعلقت شجون الهاجري: “كثر ما أنا سعيدة بالعمل، حزينة لانتهاء حلقاته، لكن فرحتي أكبر بكم وبمحبتكم، شكرًا للجمهور الغالي على المتابعة، والحب اللي غمرتوني فيه من أول حلقة إلى آخر مشهد بالعمل، شكرًا على ملاحظاتكم، واهتمامكم، وخوفكم علينا”.

ووجهت الشكر إلى فريق عمل المسلسل قائلة: “الله لا يحرمني منكم يا رب، وأتمنى أن أكون قدمت لكم عملًا يليق بكم، وكنت عند حسن ظنكم بي، والشكر الأكبر لفريق عمل مسلسل غسيل، مشكورين يا الربع ما قصّرتوا، الله لم يضع تعبنا الحمدلله، والقادم أجمل بإذن الله”.

وتفاعل عدد من المتابعين مع شجون الهاجري وأشادت بعض التعليقات بأدائها في المسلسل متمنين لها النجاح والتوفيق، بينما لفت البعض إلى أن المسلسل نال إعجابهم.

وكانت شجون الهاجري كشفت من قبل عن بعض تفاصيل المسلسل، موضحة أن شخصية حنين التي قدمتها في مسلسل غسيل من الأدوار الجديدة عليها.

وأشارت إلى أنها تحرص في الفترة الأخيرة على اختيار الأدوار المركبة، مبينة أن الشخصية كانت سهلة الطرح، وليست بصعوبة الأدوار السابقة، إلا أن صعوبة الشخصية تمثلت في جرأتها الكبيرة في الحديث عن حياتها وتحولها من فتاة فقيرة إلى شديدة الثراء.

وقالت شجون الهاجري: “الشخصية لم تكن سهلة، وتحتاج جرأة في التحدث عن حياتها من الصفر إلى أموال كثيرة، وأنا شخصية عفوية أحب الضحك”.

وتابعت: “العمل قصته واقعية، إلا أن شخصياته وأحداثه خيالية، وليست مأخوذة من شخصيات موجودة في الواقع، ولا تمثل أسماء وأفرادًا معينين”.