شجون الهاجري في “ملفات منسية” لرمضان 2024 والعرض على منصة شاهد


روجت منصة ” شاهد” لمسلسل “ملفات منسية” المنتظر عرضه في شهر رمضان المقبل، وذلك عبر صفحتها الرسمية على ” انستغرام”، إذ طرحت المنصة الملصق الدعائي للمسلسل، والذي تصدرته النجمة شجون الهاجري، وجاء من خلفها كل من الفنان عبد الله بوشهري الذي يشاركها بطولة العمل، والفنانة شيماء سيف.

وكشف التعليق الذي أرفقته منصة ” شاهد” على بوستر المسلسل، عن ملامح من قصة العمل الرئيسية، والتي تدور إطار من التشويق حول حوادث الاختفاء المتكررة للفتيات في ظل ظروف غامضة،..” استعدوا لمهمة البحث عن حل لغز…حوادث اختفاء فتيات في ظروف غامضة”.
مسلسل “ملفات منسية” من ﺇﺧﺮاﺝ مناف عبدال ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ محمد خالد النشمي وبطولة شجون الهاجري، عبدالله بوشهري، شيماء سيف، ليالي دهراب، حسن عبدال، غرور، يوسف مطر ، أبرار بوسيف، محمد هاشم، طارق الحارثي، محمد المنصوري، مهدي كرم، أريج العطار، إسماعيل الراشد، غيد صالح بالإضافة إلى آخرين.
بعيداً عن مسلسل ” ملفات منسية” الذي يجمع كل من شجون الهاجري وعبد الله بوشهري، يشارك الثنائي في عمل مسرحي جديد وهو ” صنع في الكويت” والمقرر عرضها في أيام عيد الفطر المقبل 2024، والمسرحية من تأليف وإنتاج جاسم الجلاهمة ومن إخراج شملان النص، ويشارك به عدد آخر من النجوم وهم ليالي دهراب، وعبدالله بوشهري، وأحمد النجار وإيمان الحسيني ولولو الملا وآلاء الهندي وحسن عبدال.

وعرض لشجون أخيراً مسلسل “غسيل”، وتدور أحداثه حول “حسن وحنين” اللذين يتزوجان على الرغم من معارضة عائلتيهما، ويقومان بـ”غسيل الأموال” لتحقيق أحلامهما، لكنَّ مشروعهما المربح في البداية، يدمِّر كل ما لديهما، من تأليف فهد العليوة، وإخراج أحمد عبدالواحد، وبطولة شجون الهاجري، عبدالله بوشهري، زهرة الخرجي، عبير أحمد، عبدالله عبد الرضا، وزينب أحمد