إلهام شاهين نادمة على عدم مشاركتها بعدد من الاعمال ومع محمد خان


كشفت الفنانة إلهام شاهين عن الأسباب التي دعتها لعدم مشاركتها في فيلم “أحلام هند وكاميليا”، بطولة الفنان أحمد زكي، الذي عُرض عام 1988، مشيرة إلى أن هناك العديد من الأعمال الفنية التي ندمت على عدم تقديمها في مسيرتها الفنية.

وقالت إلهام، في تصريحات إعلامية، إنها نادمة على اختلافها مع المخرج محمد خان، لأن هذا الخلاف تسبب في عدم مشاركتها في العمل، موضحة: “في فيلم أحلام هند وكاميليا ندمت إني اختلفت مع المخرج محمد خان كان غلط مني”.

وأشارت إلى أن هناك العديد من الأعمال الفنية التي ندمت على عدم تأديتها في مسيرتها الفنية ولكن جسدتها فنانات أخريات، معلقة: “في حاجات ندمت عليها ولكن مقدرش أقول إنها اتعرضت عليّ الأول وفي نجمات عملت الدور”.

وفي سياق مختلف، استعادت إلهام شاهين ذكرياتها مع الفنانة الراحلة شادية، حيث شاركت متابعيها صورة جمعتها بها من كواليس فيلم “لا تسألني مَن أنا”، الذي عرض عام 1984، مشيرة إلى أنها كانت بمثابة أم حقيقية، معربة عن حزنها وافتقدها الشديد لها.

ونشرت إلهام الصورة عبر حسابها الشخصي بموقع “إنستغرام”، وعلقت عليها قائلة: “أنا محظوظة جدًا إني وقفت أمام الفنانة العظيمة شادية في بداية حياتي الفنية، في فيلم لا تسألني من أنا، للكاتب الكبير إحسان عبد القدوس، والمخرج أشرف فهمي”.