فيديو- تامر حسني يصل إلى مطار بيروت ليحيي أقوى حفلات موسم الصيف ويغني مع معجبينه من داخل الطائرة


وصل نجم الجيل الفنان المصري تامر حسني الى لبنان، منذ قليل، وقد تفاعل معجبيه من ركاب الطائرة معه وقاموا بالغناء معه قبل هبوطها في مطار بيروت الدولي، واخذ الصور التذكارية مع كل محبيه، ومن المقرر ان يحيي حفله الغنائي الكبير يوم غداً 8 تموز في الفوروم دو بيروت بتنظيم GHM حسين كسيرة وشركة Amazon entertainment ياسر الحريري .

وسوف يتوجه الى الفوروم دو بيروت استعدادا لانهاء التحضيرات الضخمة لحفله الغنائي المقرر مساء السبت 8 يوليو وذلك بعد ان شارفت  التذاكر على النفاذ.

ويعرض للنجم تامر حسني في الصالات العربية فيلم تاج الذي يحقق نجاحاً كبيراً ،وتدور أحداث فيلم تاج في إطار كوميدي لايت حول تتبع حياة التوأم تاج وهارون، اللذان يمران بالعديد من الأزمات، ومع امتلاكهما لقدرات خارقة، تتسبب في وقوع العديد من المفارقات لهما.

وحققت اغنية الفيلم هرمون السعادة مليون رقم 16 بنسبة عدد المشاهدات وتتصدر الترند على يوتيوب بالمركز 22 في لبنان. وهي من كلمات : احمد جابر الحان : على الخواجه توزيع : حاتم محسن تسجيل ومكساج : مودى منير

فيلم «تاج» من بطولة تامر حسني، دينا الشربيني، هالة فاخر، المطربة ساندي، وقصة وسيناريو وحوار تامر حسني وإنتاج حسام حسني، ومن إخراج سارة وفيق.