اليسا تهنئ الجماهير بمناسبة عيد الاضحى المبارك.. وتستعد لاحياء حفلها في كازينو لبنان


هنأت النجمة اللبنانية اليسا الجماهير بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك وكتبت تغريدة عبر حسابها في تويتر :”يا رب تبقى كل إيامنا عيد وفرح. ينعاد على الجميع بمناسبة عيد الأضحى المبارك وانشالله كل عام وإنتو بألف خير”.

من ناحية ثانية تستعد ملكة الاحساس لاحياء حفل عيد الاضحى المبارك يوم 30 الجاري على مسرح كازينو لبنان بمشاركة النجم راغب علامة.

وكانت قد احيت ملكة الاحساس الفنانة اللبنانية اليسا حفلها الغنائي في مصر وتحديداً في الاسكندرية بمناسبة افتتاح نادي أليكس ويست، مساء 16 حزيران، وتصدرت النجمة الترند لليوم الثاني وقد تداول الجمهور صوراً ومقاطع فيديوهات بشكل كثيف عبر حساباتهم مشيدين بجمالها وإطلالتها.

والجمهور بانتظار اصدار اليسا لاغنيتها “بتمايل على الـ beat” وكشفت عن تيزر الاغنية عبر حساباتها في السوشيال ميديا.

إقرأ هنا:  اليسا تُشعل اجواء حفلها الخيري لصالح مؤسسة الدكتور مجدي يعقوب ومُتصدرة الترند بالدول العربية .. وتوجه رسالة

إقرأ هنا : اليسا تصنع التاريخ كأول نجمة عربية تصل الى مليار مشاهدة على يوتيوب بعام واحد.. ومُتصدرة الترند على تويتر

تابع هنا :إليسا الوجه الإعلامي لمبادرة جسور في المنتدى العربي الثاني من أجل المساواة في بيت الأمم المتحدة :”الاستسلام واليأس ممنوعان.. تعلّموا وطَوروا قدراتكم”

وكانت اليسا قد تصدرت الترند بهاشتاغ #اليسا_في_جدة بكل الدول العربية والجمهور وذلك بعد نجاح حفلها في جدة بالمملكة العربية السعودية اذ تداول الجمهور بشكل كثيف مقاطع من الحفل عبر جميع مواقع التواصل.  وقد تكلل الحفل بشعار كامل العدد والحفل من تنظيم بنش مارك ورعاية الهيئة العامة للترفيه برئاسة معالي المستشار تركي ال الشيخ.