خاص بيروتكم- اليسا تُشعل اجواء حفلها الخيري لصالح مؤسسة الدكتور مجدي يعقوب ومُتصدرة الترند بالدول العربية .. وتوجه رسالة


تتصدر النجمة اللبنانية إليسا الترند المصري بالمركز الاول واللبناني ايضاً بالمركز الاول بأكثر من 4 الاف تغريدة وذلك في نجاح حفلها الغنائي الخيري لمؤسسة د. مجدي يعقوب في مصر.

ودخلت النجمة اليسا الى الحفل على اغنية “اسعد وحدة” وسط حفاوة كبيرة من الحضور، وقدمت باقة منوعة من اغنياتها التي يعشقها الجمهور، كما ظهرت خلال الحفل الى جانب الدكتور مجدي يعقوب.

تابع ايضاً: اليسا تتصدر الترند في مصر فور الاعلان عن حفلها الخيري هناك تحت شعار “ليلة من القلب” والجمهور المصري يُرحب بها

إقرأ هنا: اليسا تلتقي جمهورها بحفل كبير في الاسكندرية يوم 16 يونيو

وقد وجهت ملكة الاحساس الفنانة اليسا رسالة مؤثرة وداعمة خلال الحفل ووجهت تحية خاصة للشعب المصري قائلة:” تحية للشعب المفضل على قلبي بعد لبنان بحب كل الشعوب بس هما بيعرفو ان مصر عندي غير وانا كنت بالحياة السابقة فرعونية صغيرة، واولاً اقدم الشكر للدكتور مجدي يعقوب وللجميع لنقدر جميعاً ان نساعد، ونساهم بجمع التبرعات للمؤسسة، ونحن دائماً سوف نقف الى جانب بعضنا لنحقق المساعدات جميعها.

إقرأ هنا : اليسا تصنع التاريخ كأول نجمة عربية تصل الى مليار مشاهدة على يوتيوب بعام واحد.. ومُتصدرة الترند على تويتر

تابع هنا: اليسا في سلسلة حفلات غنائية حول الوطن العربي

وكانت اليسا قد تصدرت الترند بهاشتاغ #اليسا_في_جدة بكل الدول العربية والجمهور وذلك بعد نجاح حفلها في جدة بالمملكة العربية السعودية اذ تداول الجمهور بشكل كثيف مقاطع من الحفل عبر جميع مواقع التواصل.  وقد تكلل الحفل بشعار كامل العدد والحفل من تنظيم بنش مارك ورعاية الهيئة العامة للترفيه برئاسة معالي المستشار تركي ال الشيخ.