اليسا في سلسلة حفلات غنائية حول الوطن العربي


تحيي ملكة الاحساس النجمة اللبنانية اليسا سلسلة حفلات غنائية كبيرة، وتبدأها غدا” 18 مايو في حفل بمدينة جدة ويليه حفل في القاهرة يوم 27 ايار، اما شهر حزيران فيشهد على حفلات غنائية بمختلف الدول العربية تبدأها في الاول منه بحفل خاص في الاردن، ويليه في 2 منه فتحيي حفلاً في الكويت، لتلتقي الجمهور المصري في 16 حزيران في الاسكندرية وذلك حسبما ذكرت الاعلامية اللبنانية فاطمة داود.

إقرأ هنا : اليسا تصنع التاريخ كأول نجمة عربية تصل الى مليار مشاهدة على يوتيوب بعام واحد.. ومُتصدرة الترند على تويتر

تابع ايضاً: اليسا تتصدر الترند في مصر فور الاعلان عن حفلها الخيري هناك تحت شعار “ليلة من القلب” والجمهور المصري يُرحب بها

اقرأ ايضاً: اليسا تستعد للقاء جمهورها السعودي مجدداً بحفل ضخم في جدة

وتصور ملكة الاحساس الفنانة اللبنانية إليسا مشاهد خاصة لفيلمها الوثائقي الذي سيبث عبر منصة نتفليكس العالمية والتي ستتناول من خلاله احداثاً في مسيرتها الفنية وكثير من أسرارها الشخصية التي سترويها للمرة الاولى بالفيلم.

تواصل ملكة الاحساس الفنانة اللبنانية اليسا تحقيق النجاحات الكبيرة في الديو الغنائي الذي قدمته مع الفنان المغربي سعد لمجرد ويحمل عنوان “من اول دقيقة”، وقد احتفل بمرور عام على اصدار هذا الديو الرائع الذي حقق انتشاراً واسعاً لدى جمهورها ان كان في الدول العربية او في الاغتراب .

وقد شاركت النجمة اليسا الجمهور لينك الاغنية وكتبت معلقة:”لقد مر 365 يومًا على هذا الإصدار ولا يزال يذوب قلبي في كل مرة أسمعه وأشعر بالسعادة لأنكم ما زلتم تستمتعون به”.

ديو اليسا وسعد لمجرد حقق نجاحات كبيرة جداً في الترند العالمي محققاً رقماً قياسياً باجتيازه المليون رقم 359,891,415 بنسبة عدد المشاهدات.

الديو من كلمات : امير طعيمة والحان: رامي جمال وتوزيع: احمد ابراهيم وميكس وماستر: ايلي بربر واخرج الفيديو الكليب Karim Bennis.