رامي عياش يلتقي جمهوره التونسي بحفل ضخم.. 8 تموز


يستعد البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش للقاء جمهوره التونسي بحفل ضخم وذلك يوم السبت 8 تموز في اوتيل الفور سيزونز-تونس.

وقد شارك البوب ستار رامي عياش الجمهور ببوستر الحفل عبر حسابه في انستغرام وعبّر عن تشوقه للقائهم هناك.

في ذات السياق ، يستعد البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش لاحياء حفل غنائي في لبنان يوم الثلاثاء 27 حزيران/ يونيو الحالي، وسوف يقام في La Scene.

وكان قد اطل البوب ستار رامي عياش على متابعيه في خاصية الستوري ليجيب على اسئلتهم التي تنوعت بين المشاريع الغنائية والامور الخاصة.

وكشف خلال جلسة الاسئلة عن تحضير ديو غنائي من انتاج مزيكا بين الاعمال المنفردة القادمة وسيكون هناك ديو ثاني ايضا.

وعن زيارة مرتقبة لسوريا اجاب: سوريا هي الحب والعشق والبدايات الحلوة والذكريات الجميلة والاهل والاصدقاء كما انه من اوائل الفنانين الذي زاروا هذه البلد في عز الازمات السياسية لانه غير معني بها اطلاقا

وكان قد جمع لقاء خاص بين البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش بوزير التسامح والتعايش الإماراتي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وذلك على هامش تواجده في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وشارك الفنان رامي عياش الجمهور المتابع له عبر انستغرام بصور من اللقاء وارفقهم بتعليق:” الصديق والأخ الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش في دولة الإمارات العربية المتحدة رمزٌ للتواضع والعمل المتواصل ومحبٌ لوطنه بكل عاطفة. أتمنى له دوام التوفيق ، وأنا فخور بمقابلته دومًا.”

تابع هنا: رامي عياش يعيدنا الى الزمن الجميل وفن الاوركسترا بحفل منقطع النظير من باريس