رامي عياش يعيدنا الى الزمن الجميل وفن الاوركسترا بحفل منقطع النظير من باريس


لم تكن حفلة البوب ستار رامي عياش في مسرح التريانو العريق في باريس عادية لا بل كانت استثنائية ، وليس فقط بامتلاء مدرجات المسرح التي تتسع لاكثر من الف شخص بحضور شخصيات فنية وديبلوماسي عربية وفرنسية انما شاء رامي ان يأخذنا معه بصوته واغانيه الى الماضي ليعيد احياء موسيقى الزمن الجميل والفن الاوركسترالي الى الحاضر ولكن على طريقته الخاصة.

هذا الحفل من انتاج اوركاسترا مزيكا وبمشاركة شركة ريان & مارس حيث قدم البوب ستار رامي عياش ١٥ اغنية من اجمل اغانيه بتوزيع أوركسترالي جديد بقيادة الدكتورة د. أمل القرمازي واللافت ان الحضور كان من جنسيات عربية مختلفة ممثلة بالجالية العربية بباريس مع حضور فرنسي كبير.
كان الحفل رائعا على جميع المستويات وتفاعل الجمهور مع رامي خارج عن الوصف.

ورغم تفاجىء الجمهور بالتوزيع الجديد وغير المعهود لأغاني رامي عياش مثل مبروك بلون الفلامنكو وغيرها من الاغاني إلا ان المفاجأة الاكبر هو اندماجهم التام مع هذا النوع من الموسيقى ومع صوت رامي المتميز بقوته وفي الوقت ذاته باحساسه وامكانياته العالية الذي ساعده على أداء الأغاني الاوپرالية الصعبة (مثل جبران او إشتقتلك) بطريقة دقيقة ومعبّرة ليتحول الجمهور الى كورال بحفل يعد من انجح وأرقى الحفلات العربية بأوروبا.