لقاء جمع بين رامي عياش ووزير التسامح والتعايش الإماراتي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان


جمع لقاء خاص بين البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش بوزير التسامح والتعايش الإماراتي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وذلك على هامش تواجده في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وشارك الفنان رامي عياش الجمهور المتابع له عبر انستغرام بصور من اللقاء وارفقهم بتعليق:” الصديق والأخ الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير التسامح والتعايش في دولة الإمارات العربية المتحدة رمزٌ للتواضع والعمل المتواصل ومحبٌ لوطنه بكل عاطفة. أتمنى له دوام التوفيق ، وأنا فخور بمقابلته دومًا.”

تابع هنا: رامي عياش يعيدنا الى الزمن الجميل وفن الاوركسترا بحفل منقطع النظير من باريس

اقرأ هنا : رامي عياش يُحذر الاهالي من ترك اولادهم للسوشيال ميديا

تابع ايضاً: رامي عياش يُشعل اجواء حفله لعيد الفطر في العراق.. ويتألق بحفل كامل العدد

وكان قد منح نقيب أصحاب المطاعم في لبنان طوني الرامي، البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش، العضوية الفخرية في مجلس النقابة، والزرّ الذهبي الخاص، الذي قلّده إياه وزير السياحة المهندس وليد نصّار.

وأعلن النقيب الرامي جهوزية قطاع المطاعم والمقاهي والملاهي على مساحة الوطن لاستقبال صيف 2023، وبارك للبوب ستار نجاح مطعم “لبنان” في منطقة البترون في شمال لبنان، فيما وصف المهندس وليد نصار الفنان رامي عياش بسفير لبنان ووجهه السياحي في الخارج.

وكان قد احيا البوب ستار رامي عياش حفله الغنائي الكبير في المانيا وتحديداً في مدينة كولن وذلك يوم ٣٠ ابريل وحمل الحفل شعار كامل العدد.