رامي عياش يُشعل اجواء حفله لعيد الفطر في العراق.. ويتألق بحفل كامل العدد


تألق البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش بحفله الكبير الذي احياه في العراق بمناسبة عيد الفطر السعيد، وحمل شعار كامل العدد.

وقد قدم البوب ستار رامي عياش باقة منوعة من اغنياته القديم منها والجديد وبصوته الجبار الهب اجواء الحفل، كما تفاعل الجمهور معه بشكل رائع.

وشارك البوب ستار الجمهور عبر حسابه في تويتر مقتطفات من اجواء الحفل الذي تكلل بالنجاح.

وسابقاً كان قد التقى البوب ستار رامي عياش على متن طائرة جمعته بالصدفة بالنجمة اللبنانية نانسي عجرم المتوجهة أيضًا الى العراق للمرة الأولى للمشاركة في مهرجان “عيدنا بغداد” في مجمع النخيل الترفيهي. وقد نشر رامي اللحظات الأولى “للقاء الصدفة ” الذي تفاعل معه جمهور “السوشيال ميديا”، وشكّل ترند الفيديو الأكثر مشاهدة على مواقع التواصل الاجتماعي. 

من ناحية ثانية، كان قد منح نقيب أصحاب المطاعم في لبنان طوني الرامي، البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش، العضوية الفخرية في مجلس النقابة، والزرّ الذهبي الخاص، الذي قلّده إياه وزير السياحة المهندس وليد نصّار.

وأعلن النقيب الرامي جهوزية قطاع المطاعم والمقاهي والملاهي على مساحة الوطن لاستقبال صيف 2023، وبارك للبوب ستار نجاح مطعم “لبنان” في منطقة البترون في شمال لبنان، فيما وصف المهندس وليد نصار الفنان رامي عياش بسفير لبنان ووجهه السياحي في الخارج.