درة تتحول لعروسة البحر وتستعين بـ “الشوكة السحرية” – فيديو


نشرت النجمة التونسية درة فيديو لها بالتعاون مع الماكيير شريف طانيوس، تظهر فيه وهي تتحول لمكياج وشعر شخصية Ariel “أرييل” في فيلم Little Mermaid الشهيرة.

وظهرت درة في أول لقطة من الفيديو بلا مكياج ولملمت شعرها، وبعده تظهر وهي تمشط شعرها بالشوكة، كما فعلت الشخصية الكرتونية في أحد المشاهد، وبعدها تتحول لشعرها الأحمر وترتدي أقراطا على شكل حصان البحر.

وكتبت درة تعليقا على الفيديو، جاء به: “يستخدم البشر هؤلاء الأطفال الصغار لتصويب شعرهم، جزء من عالم حورية البحر الصغيرة “آرييل” في عيون شريف طانيوس، أثناء نشأتي خلال عصر النهضة في ديزني، تم دمج ديزني في حمضي النووي، وقد أحببت دائمًا، وسأظل إلى الأبد، كل ما هو ديزني!وإذا سألتني من هي أميرة ديزني أو فيلمك المفضل ، فسأقول بالتأكيد آرييل ؛ حورية البحر الصغيرة الرائعة.

وتابعت: جاذبية حوريات البحر بسبب مزيجها الفريد من السمات البشرية والمائية ، والتي تأسر الخيال وتثير الفضول، وقررت أنا وشريف طانيوس إظهار حبنا لهذه الأميرة الجميلة من خلال هذه القطعة الفنية، ها أنا درة بدور آرييل. باستخدام diorbeauty”.

وشاركت درة في رمضان 2023 بمسلسل “الأجهر”، من بطولة عمرو سعد ودرة، سيد رجب، أنوشكا، عمرو عبد الجليل، أحمد مجدي، أحمد صفوت، نور النبوي، عارفة عبد الرسول، سارة سلامة، ناهد السباعي، خالد زكي، الفنان القدير محمود قابيل والعمل من تأليف ورشة ملوك، وإخراج ياسر سامي.

يذكر أنه مؤخرا عُرض فيلم حي عن The Little Mermaid من إخراج روب مارشال، ومن بطولة هالي بايلي، ميليسا مكارثي، أوكوافينا، جونا هاور كينج، هافيير بارديم، ويعرض يوم 24 مايو المقبل.