تركي آل الشيخ يكشف عن مفاجآت هيئة الترفيه مع عمرو دياب وكريم عبد العزيز ومحمد منير


كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن وجود مفاوضات مع كبار النجوم المصريين لإقامة فعاليات ستكون مفاجأة للجمهور خلال الفترة المقبلة.

وقال تركي آل شيخ في مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج “الحكاية” المذاع عبر قناة MBC مصر: “إحنا بنتفاوض مع كريم عبد العزيز ومع فنانين كبار كثير”.

وأضاف: “مع محمد منير في مفاجآة كبيرة، ومع عمرو دياب والقائمة تطول”.

وعلق تركي آل الشيخ على الحفل الغنائي الذي أحيته المطربتان مي فاروق وإيمان عبد الغني في جدة مساء الجمعة قائلا: “ما شاء الله عندكم في مصر سفراء في كل المجالات، وخير ما يمثلون مصر في الفن والسينما وكل حاجة”.

يذكر أن النجم عمرو دياب احتفل مؤخرا بالترويج لفندق لوكاندة في الساحل الشمالي ليكون بداية سلسلة الفنادق التي تحمل نفس الاسم، ويتعاون فيها مع شركة إعمار الإماراتية.

وانتشرت صورا للفنان عمرو دياب مع مسؤولي شركة إعمار للترويج للفندق الجديد، ومن المقرر إطلاق المشروع في عام 2026 كموعد مبدئي.

وينتظر النجم كريم عبد العزيز طرح أحدث أفلامه “بيت الروبي” في السينما بتاريخ 21 يونيو الجاري، وتدور أحداثه حول كريم عبد العزيز الذي يعمل كانفلونسر مشهور اسمه إبراهيم الروبي، بينما تعمل زوجته التي تجسد شخصيتها الفنانة نور اللبنانية طبيبة نساء وتعاني من مشكلة في الإنجاب، مما يدفعها إلى القيام بتصرفات غريبة ومتهورة وتقوم باختطاف طفل من مستشفى لتحقق حلمها بالأمومة، وتدور الأحداث في إطار درامي كوميدي تشويقي.