حلا شيحة ترد على تصريح اشرف زكي بشأن عودتها للتمثيل.. وتقدم اعتذارها


ردت الفنانة حلا شيحة، على تصريحات الدكتور أشرف زكي، بشأن إمكانية عودتها للتمثيل من جديد بعد أزمتها الأخيرة، موجهة رسالة اعتذار لزملائها في الوسط الفني.

حلا شيحة
وكتبت الفنانة حلا شيحة، منشورا عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» قالت فيه: « شكرًا للبيت الكبير نقابة المهن التمثيلية وشكرًا دكتور أشرف زكي النقيب الداعم والسند لكل مبدع مصري وكل إنسان قبل أن يكون فنان».

وتابعت: «مررت بأربع سنوات في حياتي كانوا من أصعب ما يكون، ولكن الحمد لله مع كل لحظة تعب أو ألم مررت به تعلمت الكثير وازددت قوة وإصرار على الخروج من المحن التي لابد منها في الحياة.. متشكرة على كل الدعم من زمايلي كلهم بحبهم وبتمنى لكل واحد فيهم النجاح دايمًا».

وأضافت حلا شيحة: « جمهوري الجميل وكل من تكلم عني بخير وتفهم ما مررت به، وأحسن الظن بي، وبعتذر عن أي كلمة بدرت مني خرجت في وقت حرج في حياتي، ولم أقصد أبدًا الإساءة لأحد ولا أحمل إلا كل الحب وأتمنى الخير لكل الناس».

واستكملت: «أتمني من الناس اللي بتدخل تكتب رأيها أو تعلق حابة أقولهم كفاية، ولو معندكمش كلمة طيبة بهدوء ممكن تطلعوا من صفحتي، كفاية أربع سنين تنمر وكلام مؤذي لي ولأسرتي، أي فنان هو إنسان قبل أن يكون فنان أو مشهور فراعوا أنه إنسان.. متشكرة».

حلا شيحة خلعت الحجاب من جديد
وشاركت حلا شيحة صورا جديد لها خلال الأيام الماضية، بعد خلعها الحجاب، وأثار هذا الجدل بين متابعيها، وأدى ذلك إلى تعرضها لانتقادات من قبل جمهورها، حيث وصفها البعض بأنها شخصية مذبذبة تخلع الحجاب، وتعود لـ العمل في السينما، وأحيانا أخرى ترتدي الحجاب، وتتزوج، ويتساءل الكثير عن السبب وراء ذلك.