ماذا تجسد حلا شيحة في مسلسل خالد النبوي لرمضان 2024؟


بدأ أبطال مسلسل إمبراطورية ميم التصوير خلال الفترة الماضية، وتجسد أن حلا شيحة ضمن الأحداث سوف شخصية ربة منزل، وتعيش قصة حب مع خالد النبوي، ويعرض العمل في الموسم الرمضاني القادم 2024.

مسلسل إمبراطورية ميم، بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نور النبوي، هاجر السراج ومن تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد سلامة، ويعرض في الموسم الرمضاني القادم 2024.

جدير بالذكر أن حلا شيحة، كشفت منذ فترة عن جلسة الصلح التي جمعتها مع الدكتور أشرف زكي، خاصة بعدما أعلنت اعتزالها منذ أكثر من عامين، وبالتحديد بعد زواجها من الإعلامي معز مسعود، حيث هاجمت زملائها في الوسط الفني قائلة : الفن لو بيخلينا نبعد عن منهج ربنا ومانبقاش قدوة لأولادنا يبقى باطل.

وظهرت حلا شيحة في أكثر من مناسبة بدون حجاب، وكان آخر أعمالها في السينما فيلم مش أنا، بطولة تامر حسني، وعُرض عام 2021 تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق، وشارك فيه ماجد الكدواني، سوسن بدر، إياد نصار، محمد عبدالرحمن، عصام السقا، وفايز المالكي.

أما خالد النبوي فقد شارك في السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل رسالة الإمام، تأليف محمد هشام عبية وإخراج الليث حجو، وتناول العمل السيرة الذاتية للإمام الشافعي، وخاصة آخر 6 سنوات في حياته بمصر، وحاز العمل على إشادة كبيرة من الجمهور وقت عرضه.

كما انتهى خالد مؤخرًا من تصوير فيلم أهل الكهف، تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة، ويشارك فيه كل من محمد ممدوح، محمود حميدة، مصطفى فهمي، عبدالرحمن أبو زهرة، أحمد فؤاد سليم، غادة عادل، جميل برسوم، صبري فواز، محمد فراج، هاجر أحمد، أحمد عيد، وريم مصطفى، وعدد آخر من النجوم، والعمل مأخوذ عن رواية الكاتب الكبير توفيق الحكيم.

وفي رمضان قبل الماضي 2022، قدم خالد النبوي، مسلسل راجعين يا هوى، الذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، وشارك في بطولته  نور، هنا شيحة، أنوشكا، وفاء عامر، أحمد داش، إسلام إبراهيم، أحمد خالد صالح، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، مصطفى درويش، ونور خالد النبوي، وعدد آخر من النجوم، معالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد سلامة، وإنتاج تامر مرتضى.