ياسمين صبري تُغير ملامحها في أحدث ظهور


نشرت ياسمين صبري مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام، لفتت فيها الأنظار بتغير ملامحها.

ظهرت الفنانة المصرية بإطلالة صيفية اعتمدت فيها على فستان صيفي يمزج بين الألوان الأبيض والبرتقالي، الأحمر، البني، وتسريحة شعر ملموم من الأمام غيرت ملامحها خاصة وأنها اعتادت الظهور بالشعر الويفي المنسدل.

في إطلالتها اعتمدت ياسمين صبري على فستان من الشيفون منحها إطلالة إنسيابية من ماركة الأزياء العالمية أليكسيس، يصل سعره إلى 1397 دولار أمريكي. واعتمدت على نظارة شمسية بذراعين باللون الذهبي.

استعرضت ياسمين صبري إطلالتها في مجموعة من الصور التي تفاعل معها الجمهور في التعليقات بكلمات تباينت ما بين كلمات إعجاب بإطلالة الفنانة المصرية، وأخرى عبرت عن اندهاش أصحابها من تغير ملامح ياسمين صبري.

تثير ياسمين صبري الجدل من وقت لآخر بتغير ملامحها، وفي هذه الإطلالة لفتت الفنانة المصرية الأنظار بتغير في شكل وجهها حيث بدا أكثر استدارة وهو ما أثار التساؤلات حول خضوعها لتقنية فيس ليفتينج مجددا، خاصة وأن شفتيها بدت أكثر امتلاءً عما كانت عليه خلال الفترة الماضية، فيما رجح آخرون أن الفنانة المصرية لجأت لبعض تقنيات تعديل الصور والتي منحتها ملامح مختلفة.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها ياسمين صبري الجدل بتغير ملامحها خلال أسابيع قليلة، فدائما ما تلفت الانتباه وسط تعليقات تشبها بعدد من المشاهير بينهم الفنانة نسرين طافش ونادين نسيب نجيم.