فيديو- محمد صبحي يرد على الفيديو المجتزأ المُتهم به بالاساءة لمصر: متمسكون برئيسنا والحكومة


رد الفنان محمد صبحي على الأخبار المنتشرة حول تصريحات مجتزأة من فيديو له يسيء فيها لمصر.

وقال محمد صبحي في فيديو نشره عبر صفحته الرسمية بموقع Facebook: “هذا رد على كارهي مصر والوطن، كل من أساءوا لي واقتطعوا جزءا من كلامي في بث مباشر، ونشروا كلامًا معكوسًا لتشويه مصر وقيادتها، ويزعمون أنني أسيئ الكلمات لمصر او قيادتها”.

وأضاف: سأستعرض الكلام اللي اتقال في الفيديو، والعباقرة أخدوه لاقتطاع ما يسيء لمصر، أؤكد نحن متمسكون برئيسنا والحكومة، ونطلب تعديلات وإصلاح في العديد من الأمور، نحن نتمسك بإرادتنا وليس إرادة من يلوثون سمعة مصر في الخارج.

وقال صبحي في الفيديو: “إحنا نقدر القيادة المصرية، لأنها أنقذت مصر في لحظة فارقة هي والقوات المسلحة والشرطة من الضياع أن تكون مثل ليبيا أو اليمن أو سوريا، ونعترف بهذا، إحنا حابين القيادة والحكومة وكل المخلصين لهذا البلد، قد نختلف مع الأولويات وخطوات تنفيذية وامور معينة، مع ذلك متمسكين بالرئيس”.

وتابع: أقول للرئيس تأكد من حب الناس لك، ولو أنت متأكد من الأمر أرجوك اسمح للأحسن منك يتقدم للانتخابات.

يذكر أن الفنان محمد صبحي يعرض حاليا مسرحيته الجديدة “عيلة اتعملها بلوك” على خشبة مسرح مدينة سنبل.

مسرحية “عيلة اتعملها بلوك” عرض كوميدي غنائي استعراضي بطولة النجمة وفاء صادق ويشارك في البطولة أيضا فرقة “استوديو الممثل”: كمال عطية، ومصطفى يوسف، ومحمد يوسف، ومحمد سعيد، ورحاب حسين، وداليا حسن، ومنة طارق، وليلى فوزي، ومحمود أبو هيبة، ومحمد شوقي طنطاوي، وأنجيليكا أيمن، ومايكل وليم، ولمياء عرابي، وحلمي جلال الدين، وداليا نبيل، ومحمد عبدالمعطي، ووليد هاني، والطفلان عبدالرحمن محمود ومريم شريف.