اليسا تحيي حفلها في جدة وتكتسح الترند في الدول العربية.. وتكشف سراً عن “انا بتمايل عال beat” واغنيات الالبوم


أحيت ملكة الاحساس النجمة إليسا حفلا غنائياً مساء الخميس 18 مايو في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، وقد تكلل الحفل بشعار كامل العدد والحفل من تنظيم بنش مارك ورعاية الهيئة العامة للترفيه برئاسة معالي المستشار تركي ال الشيخ.

وقدمت اليسا باقة منوعة من اغنياتها الجميلة التي يعشقها الجمهور وقد تصدرت الترند على موقع تويتر في لبنان والسعودية ومصر، تحت هاشتاغ اليسا في جدة وتداول الجمهور مقاطع الفيديو وصورها بكثافة ليصل عدد التغريدات الى اكثر من 10 الاف تغريدة كما ظهر بالفيديوهات تفاعل الجمهور الرهيب مع كل نغمة وكل اغنية وكل كلمة تقولها اليسا على المسرح.

وقد تفاعلت الاعلامية اللبنانية فاطمة داود وغردت عبر حسابها في تويتر مرفقة فيديو لاليسا في اغنية “نفسي اقوله” مشيدة بإحساسها وادائها وصوتها:” #نفسي_أقوله من الروائع الكلاسيكية… أداء اليسا مختلف في كل مرة بتغنيها بتقدم احساس جديد، الاغنية التي لا أمل منها لو سمعتها مية مرة وكل مرة بدمع عيني”.

وقد تألقت النجمة إليسا مرتدية فستاناً من تصميم دار أزياء David Koma، قصير باللون الأسود ومزين عند منطقة الصدر بتصميم يد الاخطبوط مرصع بالكريستالات.

وكشفت النجمة اليسا سراً عن اغنيتها انا بتمايل عال beat التي ينتظرها الجمهور وقالت انها سوف تطرحها كاملة دون تيزر او برومو وكذلك مع اغنيات الالبوم .

واعربت ملكة الاحساس اليسا عن شعورها بالسعادة في حفلها بجدة 2023، قائلة:” اولاً انا احب جدة، واحب جو البحر والمناظر فيها، واحب شعبها الدافئ كثيراً واشعر انهم يحبون الحياة وفي كل الاحيان الشعب السعودي ككل رائع، واليوم كانت الحفل سوبر رائعة فالجمهور الذي يُنجح ويتفاعل بالحفل وليس الفنان”.