لقطات جميلة واستثنائية من احتفال الامير ويليام في وندسور.. وهكذا تفاعل افراد العائلة بالغناء مع كاتي بيري.. فيديو


اجتمعت العائلة المالكة في ساحة قلعة وندسور يوم الأحد 7 ايار لحضور حفل موسيقي ضخم، تكريماً للملك تشارلز الثالث والملكة كاميلا.

وشارك الامير وليام عبر الصفحة الرسمية له في تويتر عن اجمل لقطات استمتع بها مع عائلته في هذه الليلة، وارفق الفيديو بتعليق “ليلة للذكرى بيوم التتويج”.

وقف الامير ويليام امام الحشد الكبير وشكر أولئك الذين يقفون وراء الأمسية الملحمية كما أسماها، وقال: “أريد أن أقول بضع كلمات عن والدي ولماذا أعتقد أن عطلة نهاية الأسبوع هذه مهمة للغاية.

وأضاف الأمير ويليام، مقتبسًا من خطاب تتويج الملكة إليزابيث في عام 1953، “كما قالت جدتي عندما توجت، فإن التتويج هو إعلان لآمالنا في المستقبل”. 

تابع الأمير قائلاً: “لكل هذه الاحتفالات الرائعة، في قلب المهرجان رسالة بسيطة، كانت كلمات والدي الأولى عند دخول وستمنستر أبي أمس تعهدًا بالخدمة. لقد كان تعهدًا بمواصلة الخدمة. لأنه لأكثر من 50 عامًا، في كل ركن من أركان المملكة المتحدة، عبر الكومنولث وحول العالم، كرس نفسه لخدمة الآخرين، الأجيال الحالية والمقبلة، والذين يجب عدم إهمال ذاكرتهم “.

واختتم حديثه قائلاً: “إنني ألزم نفسي بخدمتكم جميعًا، الملك والدولة والكومنولث، حفظ الله الملك.”

وتفاعل اطفال العائلة المالكة مع اغنية كاتي بيري وظهرت ابنة الامير ويليام الاميرة تشارلوت وهي منسجمة وتغني معها وتلوح بالعلم كما ظهرت بمشاهد ثانية مع الأمير جورج وهما يرقصان مع ليونيل ريتشي .

وأحيا الحفل مجموعة من الفنانين على مسرح ضخم وسط تجمع عدد كبير من الناس، ومن الفنانين الذين شاركوا، “ليونيل ريتشي وكاتي بيري وأندريا بوتشيلي”، وكان لأمير ويلز دورًا في الميكروفون لإلقاء خطاب خاص مخصص لوالده.

بدأ الاحتفال بالنشيد الوطني وسط تجمع كبير جدا من الجماهير في الساحة، ورافقه عروض بصرية مذهلة.