ليلى علوي تتمنى تقديم عمل موسيقي.. وابرز تصريحاتها


رغم تقديمها لأدوار وأعمال مختلفة لكن لا تزال الفنانة ليلى علوي لديها دور تتمنى أن تقدمه.

وكشفت ليلى علوي خلال لقائها في برنامج “صباح العربية” في قلب هوليود بمناسبة تكريمها في مهرجان هوليود للفيلم العربي الدورة التانية، أنها تتمنى تقديم عمل موسيقي.

وقالت: أنا بدأت العمل في طفولتي في برامج الأطفال وكنت أغني وأرقص هذا موجود بداخلي أنا أعشق الموسيقى لأنها تحرك مشاعري وتغير مزاجي وتعطيني طاقة إيجابية.

وعن المطربين الذين تحب الاستماع لهم قالت ليلى علوي: في الصباح أحب الاستماع إلى أغاني قديمة بتوزيع جديد، وأحب موسيقى الجاز واسمع أم كلثوم وعبد الحليم ووردة، وشيرين عبد الوهاب وعمرو دياب وتامر حسني.

كما تحدثت ليلى علوي عن نجوم هوليوود المفضلين لها وقالت: الممثلة المفضلة عندي ميريل ستريب، جولي آندروز وديمي مور.

وكشف ليلى علوي إنها تحضر مجموعة من الأفلام الفترة المقبلة، موضحة أن فيلمها “التاريخ السري لكوثر” الذي تأخر طرحه كثيرا قد يتم طرحه عبر إحدى المنصات.

على جانب آخر تنتظر ليلى علوي عرض أحدث أفلامها “شوجر دادي” يوم 25 مايو.

ويعد “شوجر دادي” التعاون الثاني بين ليلى علوي وبيومي فؤاد، وحمدي الميرغني، بعد تجربتهم السينمائية الأولى من خلال فيلم “ماما حامل” في 2021، والذي حقق نجاحاً في مصر والعالم العربي.

يشارك في بطولة الفيلم تامر هجرس، محمد محمود، مصطفى غريب، مي الغيطي، جوهرة، وفرح الزاهد.

تدور أحداث فيلم شوجر دادي في إطار كوميدي حول رجل يمر بأزمة منتصف العمر، وتقوده مراهقته المتأخرة إلى إقامة علاقة سرية مع راقصة، لتنقلب حياته وحياة أسرته رأساً على عقب.

فيلم “شوجر دادي” من إخراج محمود كريم وتأليف لؤي السيد وإنتاج شركة نيوسنشري، توزيع داخلي دولار فيلم، وتوزيع خارجي شركة أورينت، وشارك في الإنتاج شركات أفلام مصر العالمية، سينرجي، ماجيك بينز، وفيلم سكوير.