التعليق الأول من والد زوجة حسن شاكوش بعد طرد ابنته


في تعليقه الأول على أزمة ابنته وزوجها، كشف طارق السيد، والد زوجة مؤدي المهرجانات حسن شاكوش، كواليس وتفاصيل بعدما اتهمته بطردها من منزل الزوجية والاستيلاء على شبكتها وحقوقها.

وقال طارق السيد، خلال تصريحات صحافية إنه تواصل مع المحامي الخاص بابنته، بعدما ظهر الوجه الآخر لمطرب المهرجانات واستولى على إيصال أمانة بقيمة 500 ألف جنيه، وبعض المشغولات الذهبية، وأشياء خاصة بابنته.

وأكد والد زوجة شاكوش: “أنا خدت فيه مقلب، ومش هاسيب حق بنتي، وكله بالأدب، كل اللي أنا كنت عايزه إنه يراعي ربنا في بنتي، لكن ما توصلش أبدا أنه يقول كلام زي اللي قاله ده”.

وتصدرت ريم طارق زوجة حسن شاكوش تريند موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وذلك بعدما حررت محضرًا تتهم فيه زوجها بطردها من المنزل منذ أيام، والاستيلاء على منقولاتها الزوجية وشبكتها، وأيضًا إيصال أمانة لصالحها بديل مؤخر الصداق.

وتداول مستخدمو “فيسبوك”، نبأ خلافات حسن شاكوش وزوجته، وطرده لها من منزل الزوجية، حيث ربط كثيرون ذلك، بتصريحات شيخ العرافين، ببرنامج “العرافة” مع الإعلامية بسمة وهبة، واتهامه لشاكوش بأنه مُتزوج من سيدة أُخرى ويقيمان فى شقة خاصة بالتجمع الخامس، وأنه أهداها سيارة وهى أهدته سلسلة، الأمر الذى أثار غضب زوجته وجعلها تنفعل في البرنامج.