طليق علا غانم: أخوها نصب عليا في مليون و200 ألف جنيه ووالدتها ضـربتني بحديدة قطعت إيدي


كشف رجل الأعمال عبدالعزيز حسن عبدالعزيز، طليق الفنانة علا غانم، سبب رفضه الإنجاب من علا غانم، لافتا أنه لديه من الأبناء خمسة من زوجته الأولى، ولكن لم أمنعها من الإنجاب فهمي حلمت مرتين ولكن الجنين سقط لأنها تعاني من مرض ولا تستطيع الإنجاب.

وكشف عبدالعزيز حسن خلال مشاركته في برنامج “هي وهما” الذي تقدمه الإعلامية أميرة عبيد على قناة الحدث اليوم، عت تعاطي علا غانم للمخدرات، قائلا: معايا مستندات وأوراق تثبت صحة كلامي واتصلت بالبوليس وهي تحت تأثير المخدرات وتم احتجازها”.

تابع طليق الفنانة علا غانم، المشاكل بينا زادت بعد ما شغلت أخوها في محطة بنزين ملكي وفوضت إنه يديرها وفوجئت بخسارة المحطة مليون و200 ألف جنيه في شهر ونص”.طليق علا غانم: أخوها نصب عليا في مليون و200 ألف جنيه اتهم رجل الأعمال عبدالعزيز حسن عبدالعزيز، طليق الفنانة علا غانم، شقيقها بالنصب عليه في مبلغ مليون و200 ألف جنيه، قائلا: المشاكل بينا زادت بعد ما شغلت أخوها في محطة بنزين ملكي وفوضته إنه يديرها وفوجئت بخسارة المحطة مليون و200 ألف جنيه في شهر ونص على عكس كلامه إنها كسبت 800 ألف جنيه”.

وأوضح عبدالعزيز حسن خلال مشاركته في برنامج “هي وهما” الذي تقدمه الإعلامية أميرة عبيد على قناة الحدث اليوم، أنه كان يعاني من حب امتلاكها له مضيفا: منعتني عن إخواتي عشان محدش يكلمني ولا يقولي رأي ولا نصيحة وقطعت علاقتي بيهم”.

ونفي تأجير بلطجية لضرب طليقته ووالدتها قائلا :”كل ده كذب ومحصلش خالص وأنا رايح بيتي لقيت حد غريب بيفتح لي الباب فاستغربت ودفعته ودخلت البيت ولقيت علا في إيديها إزازة بتشرب حاجة حدفتني بيها وألحقت بي إصابات كبيرة جدا”.