شذى حسون تنتقد مقارنتها برحمة رياض لهذا السبب.. وابرز تصريحاتها


ونفت شذى حسون خلال لقاء لها في عرب وود، وجود أي أزمة أو مشكلة بينها وبين رحمة رياض أو أي فنانة أخرى لكنها لا تريد الربط بين اسمها وبين مواطنتها مؤكدة أنها تتمنى لها التوفيق والنجاح.

ونفت في مقابلة مع “عرب وود” وجود أي مشكلة بينها وبين رحمة أو أي فنانة أخرى، متمنية لمواطنتها التوفيق والنجاح، لكنها طالبت بعدم الربط بين اسمها واسم رحمة رياض.

وأكدت أن رحمة رياض بالنسبة لها كغيرها من زميلاتها في الوسط الفني قائلة: “”ماريد يصير هالربط بعد البنت الله يسهل لها حياتها.. في كثير فنانين بالوسط، يعني خلص”.

وأوضحت أنها تعمل على تطوير نفسها منذ 15 عاماً بينما لم تنجح رحمة رياض إلا ببضع أغان فقط، مستنكرة استمرار المقارنة بينهما لمجرد أنهما عراقيتان.

وتابعت شذى حسون قائلة: “أنا إنسانة بشتغل على حالي صار لي 15 سنة، مش لأن فناناً نجح بأغنيتين ونحن بنفس البلد خلص لازم يربطوه فيني، في هيي فيه أصيل فيه إسراء فيه دموع”.

شذى حسون تكشف سبب عدم غنائها التترات

وكشفت شذى حسون سبب عدم عنائها تترات المسلسلات، موضحة أنها قدمت عدداً قليلاً منها، مبررة الأمر بخوف المنتجين من طلب غنائها شارات المسلسلات بسبب أجرها العالي.

وأضافت الفنانة العراقية مازحة: “بقلن لا (المنتجين) إذا المسلسل مرتب بعمللكن سعر”، في إشارة إلى ارتفاع أجرها.

وأنهت شذى حسون حديثها، موضحة أنها تتمنى الارتباط بشخص لا يهتم بمواقع التواصل الاجتماعي، ولا يعمل معها في نفس المهنة، موضحة أنها لا تفضل الظهور مع زوجها على السوشيال ميديا كثنائي يتصدر الترند على غرار ما يحدث هذه الأيام.