مسلسل جميلة الحلقة 25.. ريهام حجاج تنتقم من هشام إسماعيل


عرضت مساء اليوم الحلقة الخامسة والعشرون من مسلسل “جميلة” والذي تخوض بطولته النجمة ريهام حجاج وتشارك به ضمن موسم رمضان 2023.

شهدت الحلقة الخامسة والعشرون العديد من الأحداث المهمة حول شخصية “جميلة” التي تجسدها الفنانة ريهام حجاج.

تبدأ الأحداث عندما تسأل شيري هشام عن الشخص الذي تحدث معه عن خطتهم للتخلص من زياد، ويحاول المراوغة، فيواجه هشام نرمين بتحذيرها لزياد وتؤكد له أنها لن تسمح أن يصاب والد ابنها بأي شيء، فيشير لها هشام أن شيري لو عرفت ستغضب، وتخبره نرمين بخطة أخرى وتطلب منه أن يطمئن، بينما يهدد شريف شهيرة بما عرفه من رجب ويساومها، وتبكي آية بسبب حرمانها من ابنتها وحبها لشريف، وتؤكد لها جميلة أن كل الأمور ستكون على ما يرام وتلومها على حبها ومبرراتها لشريف.

تظن موظفات المدرسة أن كلام الرجل الغريب صحيح، و تقابل مي أكرم وتحاول إقناعه أنها ضحية وتحبه ولا تستطيع العيش بدونه وتطلب منه أن تكون علاقتهم في السر وعدم إخبار أحد ، تؤكد شيري لنرمين طلاق آية أخت جميلة وتشعر نرمين بالسعادة وتتمنى نفس الأمر لجميلة، و تقرر نرمين إرسال يونس لمنزل والده لكي ينقل لها أخبارهم.

ترسل شهيرة رسالة لشريف تخبره أنها توافق على كل طلباته، فيطلب منها شريف أن يقابلها في المكتب، و تزور جميلة شريف في مكتب والدها وتقوم بطرده، ويؤكد لها أن كل الأموال التي أخذها من حقه، ويهددها بما يعرفه ويطلب منها أن تسأل والدتها، ويجد شريف أمامه ضابط شرطة ويغادر شريف في هدوء ويطلب باقي متعلقاته وتخبره جميلة أنها سترسلها له مع البواب، و تسأل جميلة الضابط عن رجب ويخبرها أنه يشك في أمر ما أخبرته به إحدى الطالبات.

يثور شريف على شهيرة ويطلب منها 30 مليون جنيه ثمن سكوته، وتذهب نرمين لزياد في العيادة ومعها يونس وتتشاجر معه بسبب استأذنه من جميلة لمبيت يونس في منزلهما، ويوافق يونس ويبدو عليه شي ما، فترحب جميلة بيونس بشكل جيد، ويخبر أكرم أمير بعودته لمي مرة أخرى ويطلب منه أن يحضر له مأذونا لكي يتزوج مي سراً.

تقدم جميلة ليونس ساعة هدية تعلمه بعدد السعرات الحرارية التي يفقدها، ويخبر يونس جميلة أن والدته متزوجة من هشام وتشاهد جميلة الفيديو الذي قام بتصويره لهم.

يشارك في بطولة مسلسل “جميلة” بجانب النجمة ريهام حجاج عدد كبير من نجوم الفن و منهم النجمة سوسن بدر، عبير صبري، يسرا اللوزي، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، ياسر على ماهر، عبير منير، رحمة حسن، ريم سامي، رحاب حسين، وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج جمال العدل.