ريهام حجاج ترد على انتقادات المدرسين لـ”صدفة”: نقدم في المسلسل بني آدم من لحم ودم وليس مهنة


وجهت النجمة ريهام حجاج رسالة لبعض المدرسين الذين كانت لهم انتقادات لمسلسلها في شهر رمضان الماضي “صدفة”، مؤكدة أن العمل لا يقدم نموذجا لمهنة المدرس بالتحديد.

وقالت ريهام حجاج في مداخلة مع برنامج “الحياة اليوم” من تقديم الإعلامية لبنى عسل عبر قناة الحياة: “في كلام إن بعض المدرسين زعلانين، وحابة أقول إحنا مش بنقدم مهنة، بنقدم بني آدم من لحم ودم، والشخص اللي أبوه رماه كان ممكن يطلع مهندس أو دكتور أو أي مهنة، ويطلع عنده خلل”.

أوضحت ريهام حجاج أن مسلسل “صدفة” سعى لتقديم عدد من الرسائل الاجتماعية قائلة: “عايزين نوصل للناس إن صدفة شخص غير سوي بسبب نشأتها، وعايزين نقول للناس مترموش عيالكم لإنهم هيطلعوا إما طفل عنده اضطراب نفسي، أو مش طبيعي ومش بيعرف يفكر كويس، أو زي التلميذة اللي حملت من زميلها، أو علي اللي أبوه دخل السجن”.

تدور أحداث مسلسل “صدفة” في إطار اجتماعي كوميدي حول “صدفة” مدرسة التاريخ التي تتعرض لصدفة ما تغير مجرى حياتها رأسا على عقب، إذ تجد نفسها عن طريق الصدفة في حياة صاحب سلسلة صالونات شعر “فؤاد مهران”، ويتطرق المسلسل لقضايا المراهقين وطلاب المرحلة الثانوية العامة، والمشاكل الاجتماعية التي يمر بها طلاب المدرسة.

مسلسل “صدفة” من بطولة ريهام حجاج، وخالد الصاوي، وعصام السقا، ورحاب الجمل، وسلوى خطاب، وميار الغيطى، وفراس سعيد، نور إيهاب، ورشدي الشامي، ورباب ممتاز ومن إخراج سامح عبد العزيز وتأليف أيمن سلامة.