الحلقة الاخيرة من مسلسل صدفة .. والد ريهام حجاج يعترف بها لأول مرة


شهدت الحلقة 30 من مسلسل صدفة، بطولة ريهام حجاج، العديد من الأحداث.

مسلسل صدفة الحلقة 30
بدأت أحداث الحلقة الأخيرة من مسلسل صدفة، بذهاب والد راندا، لبيتها بعدما قبض على أمها في قضية رشوة، وقام بطرد زوج أمها، وأحضر أخوته وقاموا بإجهاض راندا، وأمرهم أن يعيشوا معها في البيت.

وشاجرت هالة، مع فؤاد، بعدما قرر الاعتراف بابنته، وقام فؤاد بخنقها وهددها بأن مصيرها سيكون نفس مصير معتز، وتفاجأت هالة أن فؤاد قد قتل معتز، ولكنه بعدما تركها هددته هي أنه لو كتب شيئا باسم صدفة ستقلب المعبد على ما فيه، فؤاد يعترف بأبنته صدفة، بعد إجراء تحاليل الdna وتنتقل بالعيشة فى منزل اخواتها منار وفرح وعمر، وتلقي الشرطة القبض على فؤاد بعد معرفتها بجريمة قتله.

قصة مسلسل «صدفة»

يُعرض مسلسل «صدفة» ضمن مسلسلات رمضان 2024، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي ومليء بالإثارة والتشويق حول الفتاة «صدفة» مدرسة التاريخ التي تتعرض لصدفةٍ ما تغير مجرى حياتها رأسًا على عقب، كما يناقش المسلسل قضايا المراهقين وطلاب المدارس الثانوي تحديدًا والمشكلات الاجتماعية التي يمر بها هؤلاء المراهقون وعلاقتهم بمدرسيهم.

ويبحث الجمهور عن مواعيد مسلسل «صدفة» الحلقة الثلاثون، في تمام الساعة 8:15 على شاشة قناة الحياة، و10:30 عبر شاشة cbc، كما يُعرض أيضًا عبر قناة dmc في تمام الساعة 1:15 بعد منتصف الليل.