حياة الفهد تروي قصة خلافاتها مع هدى حسين ومنى شداد وتؤكد ان وجود الوافدين المخالفين في الكويت يسبب ازمة


حلت الفنانة الكبيرة حياة الفهد ضيفة في مراحل مع علي العلياني على شاشة SBC السعودية وحديث صريح عن الساحة الفنية الكويتية والعربية ونجومها.

وفي سؤال عن خلافها مع هدى حسين ومنى شداد، قالت حياة أنه بالنسبة لهدى فقد انتهى موضوع الخلاف منذ زمن، وكان من المفترض أن يتم بينهما عمل وأكثر، لكن لأسباب بعيدة عنها تم تأجيله، أما بالنسبة لـ منى شداد، فقالت أن كان هناك وقفة نفس معها، مشيرة إلى أنها لا تحب من يجذبها من يدها التي تؤلمها.

ومع ذلك أكدت أنها تعتبرها مثل ابنتها وإذا قالت لها بنتها كلمة تثير غضبها ستقوم بطردها خارجًا، وتابعت لتؤكد أنه حاليًا لا يوجد بينها وبين منى شداد كراهية، خاصةً بعد ظروف المرض الأليم.

من أبرز التصريحات التي جاءت في الحلقة نفسها، قالت حياة الفهد إن لولوة الملا موهبة لم تشتغل بشكل جيد، مشيرة إلى أنها تفاجأت بالمواهب الموجودة في موسم الرياض، وكذلك قالت إن بعض الأزياء التي ظهرت في إعلان رقية وسبيكة صُنعت في موقع التصوير.

وتحدثت حياة الفهد عن ما يميّز سعاد عبدالله وهدى حسين، وكذلك وصفت نصف أعمال هبة مشاري حمادة بأنها مثيرة، وفي الحديث نفسه، أكدت أنها رشحت ليلى سلمان لدور لم تستطع العمل فيه.

كما وصفت حسن البلام بأنه فنان المسرح الأول في الكويت من وجهة نظرها. ومدحت شيماء علي على تواصلها الدائم معها.

وفي عودة لتصريحات حياة الفهد التي سبق وأثارت الكثير من الجدل خلال أزمة الكورونا عن الوافدين المخالفين ، علقت حياة “يمكن انفهمت بعض الامور غلط، للاسف مازال عندنا كم من المخالفين اللي ديرة طافحة منهم، نحن متأذيين ومازلنا لدرجة أن العائلات لا تستطيع الخروج من منزلها. في كل دول العالم، لا تلقى مستشفيات وأدوية عندما تكون هناك أزمات.

وتابعت: “والنعم في الكل لكن أهل البلد أولى والكويت لا يتحمل” مشيرة إلى أنه في في أزمة كورونا، كثير من الدول أوقفوا تصدير المواد الغذائية، وهناك دولة عربية رفضت استقبال رعاياها في الكويت، رغم أن الكويت تكفلت بكافة تكاليف ترحيلهم!