جورج خباز بمشهد مؤثر بعد العثور على رفاة والده بمقبرة جماعية بالحلقة 23 من “النار بالنار”.. وعابد فهد يحبس مريم


حملت الحلقة 23 من مسلسل النار بالنار انتاج شركة الصباح بطولة النجم عابد فهد وكاريس بشار وجورج خباز تطورات جديدة، فبعد تطور العلاقة بين عزيز ومريم، قام عمران “عابد فهد” بحبس مريم”كاريس بشار” لمعاقبتها على رفضها الزواج منه ، فجاء عزيز “جورج خباز” ليخرجها ويتكفّل بتأمين حاجياتها، بما في ذلك استقباله الدائم لها في منزله، وقيامه بالعزف على البيانو إلى جانبها.

وفي مشهد مؤثر في نهاية الحلقة 23 من المسلسل الذي تعرضه منصة شاهد وقناة lbci والسومرية، تأتي فتاة لمنزل عزيز، حيث كان يتناول فطوره مع مريم، لتخبره بأن الشرطة عثرت على مقبرة جماعية، فيركض عزيز ليتوجه مباشرة إلى المكان، ليتفاجأ بأن الحفرة كبيرة جداً ومليئة بالهياكل العظمية التي تعود لأجساد المفقودين من اللبنانيين خلال الحرب.

عزيز يعود لبضع ثواني للوراء ليشاهد طيف والده وهو يدله على مكان جثته، فيركض متخطياً عناصر الأمن ويرتمي باكياً إلى جانب جثة والده بعد 40 عاماً على فقدانه، لتنطوي بذلك سنوات من الأسى واللوعة على فراقه لوالده منذ كان صغيراً.

وشارك جورج خباز أيضاً عبر ستوري حسابه على إنستغرام صوراً من تفاعل الجماهير مع المشهد المؤثر والذي خطف أنفاس المشاهدين وذكّر اللبنانيين بأغلى ما فقدوه خلال فترة الحرب.

وتفاعل المتابعين لاحداث مسلسل النار بالنار مع المشهد حيث وصفوه بالمشهد الذي يخطف الأنفاس، فكتب أحدهم على تويتر ليقول : “#هيدا_بيّ‬⁩ الصرخة اللي شقت الفضاء وحملت معها كل وجع المفقودين بهالأرض.. ⁧‫#لبنان‬⁩ ⁧‫#جورج_خباز‬⁩  ⁧‫#عظيم_من_بلادي‬⁩ ⁧‫#النار_بالنار‬⁩”.