سلمى أبو ضيف تخطف ابن الشيخ صابر وتهرب في “المداح”


كشفت الحلقة الرابعة والعشرون من مسلسل المداح انتاج شركة الصباح والذي يُعرض حصريًا على منصة شاهد وقناة mbc مصر، عن شكوك امينة التي تجسد دورها الممثلة سلمى ابو ضيف في الشيخ صابر (حمادة هلال) وأنه لن يعالجها بل يريد تجربة العلاج فيها حتى يتأكد من أن ابنه ليس ابن جن، لتصدّق منال وتواجه الشيخ صابر الذي أنكر ولكنها لم تقتنع وهربت فجر اليوم التالي.

وتمادت أمينة (سلمى أبو ضيف) في ردة فعلها، وخطفت ابن الشيخ صابر، ليستيقظ الأخير يبحث عن ابنه مع زوجته رحاب حتى تأكدوا بأنه ليس في المنزل، فهل خطفت أمينة ابن الشيخ صابر وهربت مع جمال، أم هناك احتمالات أخرى؟

وتقوم سلمى أبو ضيف ضمن أحداث المسلسل بشخصية أمينة، وهي فتاة صعيدية تركها خطيبها فجأة، حتى اكتشف أهلها أنها حامل من جنٍ عاشق، لتحاول طرده من جسدها، ويُعرض مسلسل المداح: أسطورة العشق حصريًا على قناة mbc مصر وذلك في تمام الساعة 8 مساءً، وعلى منصة شاهد vip.

ويشارك سلمى أبو ضيف في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم من بينهم حمادة هلال، هبة مجدي، خالد زكي، محمد رياض، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، لوسي، يسرا اللوزي ورنيا فريد شوقي، المسلسل تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري ومن إخراج أحمد سمير فرج.