حزلقوم يقلد عمر هريدي في الحلقة 20 من “الكبير أوي 7” أنا بيه ابن بيه


خلال أحداث حلقة الليلة من مسلسل “الكبير أوي 7” حل “حزلقوم” ضيفا مع الإعلامى إبراهيم فايق فى حلقة من حلقة برنامجه جمهور الثالثة، لتحدث عن فريق الشرابية للشرابات الذى يمتلكه.

وأحضر إبراهيم فايق فاروق سماحة ضيف معه في الحلقة، غريم حزلقوم وإتهامه على الهواء بأنه قام بإعطاء رشوة مالية لحكم المباراة، وهنا حدثت مشادة كلامية بين “حزلقوم” و”سماحة” وهنا يظهر حزلقوم وهو يقلد المقابلة الشهيرة لعضو البرلمان المصري والسياسي عمر هريدي مع الإعلامي الراحل وائل الإبراشي.

وظهر حزلقوم وهو يقول ” أنا بيه ابن بيه” ردا على سخرية “سماحة” من مستوى فرقة الشرابية للشرابات الذي يمتلكه، وهي نفس الجملة التي قالها البرلماني المصري عندما تعرض لهجوم وهو يتحدث خلالها عن حكم محكمة الأمور المستعجلة بمنع رجال الحزب الوطني من ممارسة الحقوق السياسية بعد حله في 2011.

وسخر فاروق وإبراهيم من خسارة فريق حزلقوم، وطلب فاروق سماحة من حزلقوم بالرهان عليه من جديد بمباراة ودية بعد شهر، ونتيجة الرهان سيكتب له النادي بيع وشراء،و لو خسر سيعطى له المزاريطة.

أبطال مسلسل الكبير أوي 7

يشارك في بطولة مسلسل الكبير أوي 7 كل من أحمد مكي ومحمد سلام وبيومي فؤاد وهشام إسماعيل وحاتم صلاح ورحمة أحمد ومصطفى غريب وحسين أبو حجاج وسماء إبراهيم وعبد الرحمن حسن، كما يظهر عدد من ضيوف الشرف منهم نور وأحمد السقا وكمال أبو رية، وهو من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

مواعيد عرض مسلسل الكبير أوي 7

مسلسل “الكبير أوي 7” يعرض عبر قناة On وقناة art بالإضافة إلى منصة Watch It.

يمكن مشاهدة جميع حلقات مسلسل “الكبير أوي 7” عبر قناة On وقناة ON دراما في المواعيد التالية:

موعد العرض الأول: الساعة 6:15 مساء.

موعد الإعادة الأولى: الساعة 12:30 بعد منتصف الليل.

يعرض المسلسل على قناة حكايات الساعة 6:10 بعد أذان المغرب مباشرة.
موعد الإعادة الأولى: الساعة 12:30 بعد منتصف الليل.
موعد الإعادة الثانية: 6:30 صباحا.
موعد الإعادة الثالثة: الساعة 12:30 ظهرا.