مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 19.. حزلقوم يرهن المزاريطة مقابل مباراة


شهد مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 19، تطورات في الأحداث بطريقة كوميدية، بعد عرض الحلقة، عبر قناة ON E الفضائية، ضمن الموسم الدرامي الرمضاني.

وبدأ مسلسل الكبير أوي 7 الحلقة 19، بلقاء متلفز لـ حزلقوم (أحمد مكي) مع الإعلامي الرياضي إبراهيم فايق، في برنامج التالتة شمال، عبر قناة On Time سبورت، للحديث عن هزيمة فريق الشرابية للشرابات، في دوري الدرجة الثانية. 

وخلال الحلقة يعلن حزلقوم عن تغيير اسم فريقه لـ المزاريطة اف سي، وأنه سيقدم موسم مميز، وينافس على لقب نادي القرن، وهنا يتدخل الإعلامي الرياضي إبراهيم فايق، ويخبره بسحب الكلمة حتى لا يدخل في أزمة مع الأهلاوية. 

وهنا يدخل حزلقوم في مشادة كلامية مع رئيس النادي المنافس له، ويتهمه برشوة حكم المباراة، ويتفق معه على مباراة ودية، ويضع المزاريطة في رهان على نتيجة المباراة.

ويذهب حزلقوم إلى شقيقه الكبير، ويخبره بأن أهل المزاريطة وقعوا على تنازلات له بسبب ديونهم، وهو الآن أصبح يملك أغلب قرية المزاريطة.

وينشغل حزلقوم بتكوين الفريق، ويستعين بـ نفادي، كما يستعين بالدكتور ربيع ليكون المدير الفني وطبيب الفرقة.

يشارك في بطولة المسلسل نخبة كبيرة من الفنانين وهم: أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، مصطفى غريب، حاتم صلاح، عبد الرحمن ظاظا، سما إبراهيم، ليلى عز العرب، حسن القناوى، علاء زينهم، حسين أبو حجاج وسليمان عيد وغيرهم، المسلسل تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين إخراج أحمد الجندي.