ريهام عبد الغفور تكشف موقفها ضد والدها بسبب حبس دينا الشربيني


حلت الفنانة ريهام عبد الغفور، ضيفة في الجزء الثاني من برنامج “The Nine Show” للإعلامية دعاء صلاح، والذي يعرض على قناة الشمس.

وكشفت ريهام عبد الغفور لأول مرة عن سبب حذف مشاهدها في فيلم “الخلية” للنجم أحمد عز قائلة: “هي رؤية مخرج وله نظرة في أحداث العمل ولكنني حزنت على المشاهد التي حذفت لأنني بذلت مجهود كبير بها”.

وبسؤال الإعلامية دعاء صلاح عن غضبها الشديد من والدها الفنان أشرف عبد الغفور لما بدر منه إتجاه الفنانة دينا الشربيني وقت أزمتها وحبسها قالت: “أنا لما أغضب ولكني تحدثت معه وقت هذا الازمة وكان يجب عليه مساندتها بدلا من اتخاذ قرار ضدها”.

وأضافت عبد الغفور قائلة إنها ذهبت إلى دكتور نفسي، لأنها في وقت ما أصيبت بفوبيا التفكير الزائد كان لا بد من ذهابها لأحد الدكاترة وهذا ليس عيبًا.

برنامج “The Nine Show” من تقديم الإعلامية دعاء صلاح، ويشاركها الإعلامي أحمد صلاح، ويذاع يوميا خلال شهر رمضان، في تمام الساعة التاسعة مساء على قناة الشمس.

وهو برنامج فني يجمع باقة كبيرة من نجوم الفن ومنهم: نيللي كريم، ريهام عبدالغفور، هالة صدقي، آيتن عامر، وفاء عامر، محمود الليثي، حمدي الميرغني، شيماء سيف، وغيرهم من النجوم.