خالد الصاوي يكشف سبب “خناقة” مع خالد يوسف في كواليس “سره الباتع”


كشف الفنان خالد الصاوي عن خلاف حدث بينه وبين المخرج خالد يوسف، في كواليس تصوير مسلسل “سره الباتع”، الذي يعرض خلال الموسم الرمضاني الحالي.

وقال خالد الصاوي خلال استضافته في برنامج “أنا والقناع”، الذي تقدمه الإعلامية منى عبد الوهاب عبر قناة الحياة: “خالد يوسف أخويا وأتشرف بالعمل معاه، وكل مرة نشتغل مع بعض لازم أعتذر له لإني ضايقته”.

تحدث خالد الصاوي خلال اللقاء عن انبهاره بالفنان حسين فهمي، الذي التقاه في كواليس المسلسل قائلا: “كان بيعمل تحديات لنفسه، وفي الوقت اللي أنا بتخانق فيه مع خالد يوسف علشان مش عايز أركب كاريتة، حسين فهمي بيركب حصان”.

وأضاف أنه طلب من حسين فهمي نصيحة لانبهاره بالشبابية التي يتمتع بها، وكان رده “إنك تقول لأ”.

وتابع: “حسين فهمي رفض أناديه حسين بيه أو أستاذ حسين، هو عنده هذه الشبابية وأكثر”.

ويلتقي خالد الصاوي بدور شيخ البلد الشيخ سليم، وحسين فهمي بدور العالم الفرنسي كليمونت، ضمن أحداث مسلسل “سره الباتع”.

قصة وأحداث سره الباتع

تدور الأحداث حول شخصية حامد، التي كانت لها بطولات روت عنها الأجيال منذ عصر الحملة الفرنسية على مصر، وتم بناء أكثر من مقام له في العديد من القرى، ويحاول شاب يحمل اسمه في الزمن الحاضر معرفة لغز السلطان حامد، خاصة وأن مقام السلطان كان له تأثير كبير على حياته، وأحداث المسلسل في حقبتين زمنيتين مختلفتين، إحداهما في العصر الحالي، والأخرى إبان الحملة الفرنسية على مصر في نهاية القرن الثامن عشر.

مسلسل سره الباتع بطولة أحمد السعدني، خالد الصاوي، حسين فهمي، هالة صدقي، أحمد عبد العزيز، أحمد فهمي، ريم مصطفى، هدى المفتي، حنان مطاوع، شريف حافظ، أشرف زكي، شريف الدسوقي، كريم فهمي، بيومي فؤاد، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، محمود قابيل، ميدو عادل، خالد أنور، خالد سرحان، منة فضالي، نجلاء بدر، أحمد وفيق، مأخوذ عن قصة قصيرة للأديب الراحل يوسف إدريس، تأليف وإخراج خالد يوسف.