مي عز الدين تكتشف حقيقة أمير كرارة في الحلقة 18 من “سوق الكانتو”


انتهت الحلقة الثامنة عشرة من مسلسل “سوق الكانتو” نهاية غير متوقعة، بعد الخلاف الذي حدث بين راوية (مي عز الدين) وطه القماش (أمير كرارة)، حول ماضيه وعلاقته بدهب (ندى موسى).

وقامت راوية بمواجهة طه بالمعلومات التي سمعتها من رشاد (فتحي عبد الوهاب)، عن عمله السابق في تقطير الخمور، وعلاقته بدهب، وحاول طه إقناعها بأنه تخلى عن نشاطه غير الشرعي من أجلها، وأن علاقته بدهب كانت قبل لقائهما، لكن غضب راوية لم يهدأ وقررت بيع نصيبها في أرض السوق، واللحاق بوالدتها في اليونان.

وفي ظل الأزمة التي نشأت بينه وبين راوية، بدأ طه البحث عن ترزي يساعده في تفصيل طلبية الملابس التي اتفق عليها للقصر الملكي، وتمكن من تدبير مبلغ من المال لشراء الأقمشة اللازمة له.

وحصل طه على مساعدة من الفتوة علوان، الذي اغتنم الفرصة وكرر طلبه للزواج من شقيقته عيشة (ثراء جبيل)، وأبدى طه موافقته هذه المرة.

والتقى طه بالمفتش فريد، الذي طلب منه البقاء بالقرب من جابر المهرب الكبير (طارق النهري)، لأنه يشك في قيامه بتهريب الأفيون.

من جهة أخرى، وافقت أسرة فاطمة (مها نصار) على زواجها من رشاد، وذلك بعد توسط خالها شحاتة (محمود البزاوي)، الذي يسعى للحصول على فوائد كبيرة من هذه الزيجة.

وعادت دهب للظهور مرة أخرى في حياة طه، الذي استعان بها لتلعب دور زوجته الحامل، لتساعده في المرور من كمين للقوات البريطانية.

مواعيد عرض مسلسل سوق الكانتو

يمكن مشاهدة جميع الحلقات في مواعيد مسلسل “سوق الكانتو” على قنوات DMC وART حكايات، والظفرة الإماراتية في رمضان في الأوقات التالية:


موعد العرض الأول على قناة DMC: الساعة 9 مساء
موعد الإعادة الأول على قناة DMC: الساعة 2 صباحا
موعد الإعادة الثاني على قناة DMC: الساعة 1 ظهرا
موعد العرض على قناة ART حكايات: الساعة 10:30 مساء
موعد العرض الأول على قناة الظفرة: الساعة 11 مساء
موعد الإعادة الأول على قناة الظفرة: الساعة 10 مساء

مسلسل “سوق الكانتو” بطولة أمير كرارة، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، عبد العزيز مخيون، شيرين، مها نصار ومحمود البزاوي، ومن تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.