الحلقة 15 المداح 3.. شكوك صابر تتزايد ومفأجاة ظهور الجن لـ يسرا اللوزي


شهدت الحلقة 15 من مسلسل “المداح 3“ أحداث مثيرة بدأت بذهاب صابر المداح (النجم حمادة هلال) لتاج، الفنانة (يسرا اللوزي) وأخبرها أنه رأى قرينه لتصاب بحالة من الذهول.

ثم بعد ذلك اتجه “المداح” إلى دكتور إبراهيم (الفنان خالد زكي) ليحكي له ما حدث فيرد الأخير إن قوة الأيمان بالله هي التي ستدله على مكان اختباء زوجتة وابنه عز، بعكس الرموز وفك والسحر فلا له معنى.

مسلسل المداح 3 الحلقة 15
يصل “صابر المداح” إلي خيط ضعيف في رحلة بحثه عن زوجتة عن طريق الأرقام التي تلقتها زوجتة رحاب، وأكتشف بينهم رقم زين (الفنان محمد عز) طليقها السابق.

وفي المشهد الأخير، حيث تستنجد رحاب بأحلام، وتخبرها أن ابنها في حالة خطرة وحرارته مرتفعة، وأكدت عليها أن تأتي إليها، للذهاب إلي المستشفى.

وانتقل المشهد إلى بيت تاج حيث تجتمع مع الجن “وليد” وظهرت وهي في حالة سعادة ومبتسمة لتنتهي بذلك أحداث الحلقة 15 من مسلسل المداح 3 أسطورة العشق، فهل تكون تاج متعاونة مع الجن لتدمير حياة المداح ؟

مسلسل المداح 3
تدور أحداث مسلسل المداح حول شخصية «صابر المداح» الذي تبناه ورباه إمام الجامع الذي قام بدوره الفنان القدير أحمد بدير، وعندما يكبر يكتشف أن لديه قدرات واسعة يستطيع من خلالها مطاردة الجن وأعوانهم، ويظهر له جن قوي في كل جزء يحاول الانتصار عليه.

مسلسل «المداح 3 ـ أسطورة العشق»، بطولة: حمادة هلال، وهبة مجدي، وخالد زكي، ومحمد رياض، وخالد سرحان، وسلمى أبو ضيف، ودنيا عبد العزيز، ولوسي، ويسرا اللوزي، وتامر شلتوت، ورانيا فريد شوقي.

المسلسل من تأليف: أمين جمال، ووليد أبو المجد، وشريف يسري، وإخراج: أحمد سمير فرج.