جوني يفضح ايتن عامر بعد تهديده بالشيكات بالحلقة 12 من «الكبير اوي 7»


عُرضت الحلقة 12 من مسلسل «الكبير اوي 7» بطولة أحمد مكي، وشهدت الحلقة معاتبة الكبير لـ جوني بسبب خطوبته لـ “شروق كلنا سوا” واتهامه بنقص في الكرامة والرجولة لأنه يعرض تفاصيل حياته عبر السوشيال ميديا من أجل المشاهدات.

بدأت أحداث الحلقة 12 بمعاتبة الكبير لجوني بسبب عرض مشاهد حياته على السوشيال ميديا، ويحذره الكبير أنه إذا استمر في تصوير حياته لايف، يجب أن يكون بعيدا عنه وعن بيته، ويخبر جوني شروق أنه يرغب في عدم استكمال ما يفعلانه لـ تخبره أنه وقع على 10 كمبيالات مجموعهم 5 ملايين، يصل عدد سنوات حبسه بسببهم إلى 30 سنة، وتخبره أن خطوبتهما ميعادها الخميس المقبل.

الكبير يغضب بشدة عندما يعلم بيوم الخطوبة وأنه سيرحل بعد هذا اليوم ويطلب منه أن يحضر الخطوبة، وشروق تعمل بثًا مباشرًا والكبير يحضر وهو غاضب، وتخبر شروق جوني أثناء الخطوبة أن هناك صاحب مصنع مسحوق غسيل سيكون راعيًا لهما ويطلب فيديو أن يلقوا الشربات على بعضهما، وتلقيه بالفعل شروق ولكن يفسده جوني ويكشف حقيقة الإعلان أمام الحاضرين.

ويكشف جوني الحقيقة أمام الحاضرين ويخبرهم أنه شاب عادي وقدم محتوى تافهًا، لأنه هو المنتشر، والموبايل أصبح إدمانًا وأن حياتنا أصبحنا نصورها أكثر مما نعيشها، ويتبرأ مما فعله ويعترف أنه ينهي كاريره على السوشيال ميديا ويخبر الجميع أنه سيحرر نفسه، ويتحفظ الكبير على الحاضرين، ويجبرهم على أكل الهوت سوس الذي ينتجه من مصنعه وسط تألم شروق.

تدور أحداث الجزء السابع «الكبير أوي 7 » حول، حالة الفتور التي يعيشها الكبير بعد مرور عام على زواجه بـ«مربوحة»، ويتعرض للكثير من المشكلات من الطرفين، وتزداد شكوك «مربوحة» في «الكبير»، معتقدة أنه يخونها مع امرأة أخرى، ولكن «جونى» ينصحهما بالذهاب إلى مستشارة علاقات زوجية تدعى «جميلة» مع محاولة «جوني» البحث عن ذاته، والعمل «لايف كوتش» بالمزاريطة.

يضم مسلسل «الكبير أوي 7» بجانب احمد مكي، مجموعة من النجوم المتميزين أبرزهم: أحمد مكي، بيومي فؤاد، سماء إبراهيم، رحمة أحمد، محمد سلام، نور، أحمد السقا، هشام إسماعيل، أيتن عامر، علاء مرسي.

تعرض الحلقة 12 من «الكبير اوي 7» حصريا عبر شبكة قنوات on، وذلك في تمام الساعة 6:15 مباشرة بعد صلاة المغرب، والإعادة في 12:30 بعد منتصف الليل، و6:30 صباحا، و12:30 ظهرا.