منى زكي تخطف الانظار بجلسة تصوير لمجلة ماري كلير.. “ادواري مصدر قوة للمرأة”


تتصدر النجمة المصرية منى زكي غلاف مجلة ماري كلبير بالعربية، وقد خطفت الانظار بجلسة التصوير الخاصة بالمقابلة والتي نشرتها الصفحة الرسمية للمجلة عبر انستغرام.

وتزيّن النجمة المصرية منى زكي غلافَ عدد أبريل 2023 من ماري كلير العربية، احتفاءً بالشهر الفضيل الذي هو أحد أشهر السنة المفضلة لديها، فهي تستمتع بالهدوء والروحانية اللذين يجلبهما لها بشكل عام، ولتخبرنا أكثر عن شخصية “حنان” في العمل الجديد “تحت الوصاية” الذي ينطلق في النصف الثاني من رمضان، وعن أهميّة دعم النساء لبعضهنّ بعضاً والارتقاء بهنّ، ولاسيما أنها تستخدم منصّتها للدفاع عن حقوق المرأة.

وكانت قد تحدت خلال مقابلتها :أديت كثيراً من الأدوار التي جسدت فيها قصص نساء قويات، وأعتقد ذلك يساعد المرأة إذا كانت ضعيفة فى مرحلة معينة، فتتطلع إلى هؤلاء النساء على الشاشة وتحاول التمثل بهن.. إن كثيرات من النساء في الشرق الأوسط لم يكتشفن قدراتهن بعد، لذلك ربما تدفعهم تلك الأدوار إلى اكتشاف نقاط قوتهن.

وقالت ايضاً:”أتمنى أن أترك تأثيراً جيداً على حياة الناس. أي نوع من التأثير؟ ألا يشعروا بالوحدة في موقف ما… أن يتذكروا شعوراً جميلاً أثناء مشاهدة مشهد لي، إنّه التأثير الذي أحبّ أن أتركه”. هذا ما قالته نجمة غلافنا لعدد أبريل، الممثلة المصرية منى زكي عن الأثر الذي تريد تركه في حياة الناس من حولها بعد رحيلها، هذا إضافةً إلى تذكّر مواضيع معينة حاولت معالجتها في المشاريع التي شاركت فيها، فهو أجمل تأثير تود أن يرافق الناس.

كما قالت منى زكي خلال المقابلة:” أنعم الله عليّ بكمّ كبير من الدعم والحب اللذين أفيضا عليّ من النساء من حولي، سواء كانت والدتي أو بنات عمومي أو ابنتي أو وكيلاتي، أو صديقاتي وزميلاتي”. هذا ما تخبرنا به نجمة غلاف مجلة ماري كلير العربية، الممثلة المصرية منى زكي، عن أهميّة دعم النساء لبعضهنّ البعض، لافتة إلى أنّ جميع هؤلاء النساء أثّرنَ فيها وفي مسيرتها المهنيّة، ولا تستطيع أن تتخيّل القيام بذلك من دونهنّ سواء على المستوى الشخصيّ أو المهنيّ.