برومو رسمي.. السقا داعشي ويتوعد بتحرير مصر من الضلال في مسلسل “حرب” والعرض بهذا التوقيت على قناة On e


طرح الكاتب هاني سرحان البرومو الرسمي لمسلسل الفنانين احمد السقا ومحمد فراج الذي يحمل عنوان “حرب” عبر حسابه في انستغرام. والمقرر ان يعرض على شاشة On e . والذي سيتم عرضه في يوم 21 رمضان .

وعلق على البرومو:”الإعلان الرسمي لمسلسل حرب من يوم ٢١ رمضان الساعة ٩ مساء على on تأليف: هاني سرحان إخراج: أحمد نادر جلال”.

يعرض مسلسل حرب عبر قناة ON دراما في الأوقات التالية:

عرض أول: الساعة 10:45 مساء.

إعادة أولى: الساعة 4:45 صباحا.

إعادة ثانية: الساعة 12:15 ظهرا

إعادة ثالثة: الساعة 4:45 مساء.

يواصل صناع عمل مسلسل حرب، التصوير في الفترة الحالية المقرر أن يعرض في آخر 10 أيام من السباق الرمضاني القادم 2023، وسوف يظهر أحمد السقا ضمن الأحداث في شخصية رجل من أصل بدوي ارهابي داعشي تكفيري ولكنه يعيش في القاهرة، أما فراج سوف يجسد شخصية ضابط والعمل من تأليف هاني سرحان وإخراج أحمد نادر جلال.

وأظهر البرومو الرسمي أحمد السقا بلحية كثيفة مجسدا دور إرهابي من تنظيم داعش يدعى “الظافر”، معلنا تحرير مصر ومباركتها كدولة إسلامية، بحسب قوله، وبدأ البرومو بتفجير وعملية ارهابية ومطاردة بين احمد السقا التكفيري ومحمد فراج.

يشارك في بطولة مسلسل “حرب” بجانب النجم أحمد السقا، الفنان محمد فراج، وأحمد سعيد عبدالغني، وسارة الشامي، والعمل من تأليف هاني سرحان وإخراج أحمد نادر جلال.

وتدور أحداث مسلسل حرب في إطار من التشويق والإثارة، حيث يواجه بطل المسلسل الذي يجسده السقا العديد من الأزمات في إطار الصراع مع الفنان محمد فراج، وتتصاعد أحداث المسلسل على مدار 10 حلقات.