بعد عرض برومو برنامج “رامز نيفر إند”.. رامز جلال يتصدر تريند


تصدر الفنان رامز جلال مؤشرات الأكثر بحثًا على محرك البحث الشهير “جوجل” بالسعودية، وموقع تويتر وذلك بعد عرض برومو برنامجه “رامز نيفر إند” عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

و ظهر في برومو برنامج “ رامز نفر اند” الفنان أحمد السقا، والفنان محمد رمضان، نقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفي كامل، الفنانة شيماء سيف، الفنان أحمد حاتم، الفنان محمد فراج، الفنانة هنادي مهني، الفنانة بسنت شوقي، الفنانة شيف سيف، الإعلامية ياسمين عز، الفنان أمير عيد، وغيرهم من الفنانين والفنانات.

و في السياق ذاته، آثار ظهور عدد من الفنانين والفنانات جدلًا كبيرًا بعد نشر الفنان رامز جلال البرومو الخاص ببرنامجه “ رامز نفر اند”، وكان من أبرزهم الفنان أحمد السقا وظهوره وهو يقطع رأس الثعبان بأسنانه، مما أثار جدلًا كبيرًا، خاصةً مع انتشار الصورة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، كما أثار ظهور الإعلامية ياسمين عز جدلًا واسعًا، وتحول الجمهور عبر موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك بين مؤيد ومعارض وفرحة عارمة لبعض السيدات وبعض الرجال وتحول موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك المنشورات كوميدية على مقطع ظهور ياسمين عز في برنامج “ رامز نفر اند”.

يذكر أن آخر أعمال رامز جلال فيلم ” أخي فوق الشجرة”، عُرض الفيلم منذ عدة أيام في جميع دور العرض في مصر والسعودية، وحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا وإقبال كبير من الجمهور لمشاهدة الفيلم، وأخيرًا عُرض في جميع دور العرض الأمريكية.


تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي، يحكي الفيلم قصة الشاب اﻻنطوائي علاء الذي يعيش حياة صحية منظمة ولكن دخول توأمه بهاء إلى حياته يقلبها رأسا على عقب.