إجابة صادمة من درة عن دينا الشربيني وريهام حجاج وياسمين صبري!


استضافت الإعلامية ريهام سعيد فى برنامجها “صبايا الشمس” الاعلامية “دعاء صلاح”، والذي يذاع على قناة الشمس لتتحدث عن كواليس برنامجها الجديد “ذا ناين شو”.

وتحدثت دعاء صلاح عن فقرات برنامجها الجديد ومواعيد عرضه في رمضان المقبل ، وماهي أصعب الحلقات التي تم تصويرها؟، وايضا عن اسماء النجوم التي تم استضافتهم.

وعرضت “ريهام سعيد” جزءًا حصريًا من البرنامج للفنانة “درة” عندما سألتها “دعاء صلاح” من أنجح من دره فى البطولة المطلقة “ريهام حجاج ، ياسمين صبري، دينا الشربيني فاختارت “نيللي كريم” للتجاهل هذه الأسماء، وتشير إلى أن نجاحها في مستوى نجاح النجمة “نيللي كريم” في البطولة المطلقة النسائية.

الجدير بالذكر، أن برنامج “ذا ناين شو ” يعرض يوميا على قناة الشمس في رمضان في تمام الساعه التاسعه مساء ، ويجمع باقة كبيرة ومختلفة من نجوم الفن، ومنهم: نيللي كريم، ريهام عبدالغفور، هاله صدقى، روجينا، أيتن عامر، وفاء عامر، محمود الليثى ، حمدى الميرغني، شيماء سيف وغيرهم .

ومن ناحية أخرى تشارك درة في الماراثون الرمضاني من خلال مسلسل الاجهر ،وهو  بطولة عمرو سعد، ناهد السباعي، سيد رجب، أحمد مجدي، عمرو عبد الجليل، ، وآخرين، ومن تأليف ورشة ملوك، ومن إخراج ياسر سامي.

وتدور قصة مسلسل “الأجهر” في إطار اجتماعي إنساني، في حي الدرب الأحمر بالقاهرة، ويجسد عمرو سعد شخصية”مصطفى الأجهر” ويعمل تاجراً في الأحجار الكريمة، حيث يتعرض في بداية حياته لأزمة كبيرة بعد ان تم اتهامه بقتلوالدته، وهو الأمر الذى أدخله السجن وبعد قضاء فترة محبسه وخروجه يقابل حب حياته “نهلة” وهى الشخصية التيتجسدها النجمة درة، وتتوالى الأحداث.