والدة منى زكي تعلق على انتقادات بوستر ابنتها: “الناس غيرانة منها وأنا خايفة عليها”


ردت تهاني جعفر والدة الفنانة منى زكي على الانتقادات التي تعرضت لها ابنتها بعد طرح بوستر مسلسلها تحت الوصاية المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل.

وقالت والدة منى زكي لـ القاهرة 24: أنا فرحانة ببنتي وبنجاحها، وبدعي لها وعاوزاكم تدعوا ليها معايا أن المسلسل يكون حلو.

وأضافت: أنا أم وخايفة عليها، وصورتها على البوستر دي الشخصية اللي بتقدمها والدور عاوز كده، لكن بعض الناس غيرانة منها ومن نجاحها والشركات بتحارب بعض وبزعل لما الناس تنتقدها.

وعن أكثر الأعمال التي تحبها لابنتها، قالت تهاني جعفر: كل أعمالها بحبها، وأي عمل ليها بشوفه مليون مرة ومش بزهق.

وطرحت الشركة المنتجة لمسلسل تحت الوصاية بوستر العمل الرسمي من بطولة النجمة منى زكي، إلى جانب مجموعة من الفنانين منهم نسرين أمين، مها نصار، دياب، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج محمد شاكر خضير، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي تشويقي.

وقد تعرضت منى زكي لانتقادات لاذعة بعد طرح بوستر غير رسمي للعمل ظهرت فيه منى زكي بشكل منفرد، وانتقد البعض ظهورها بحواجب عريضة حيث قال البعض إنها تشوه صورة الحجاب.

وتتناول منى زكي في مسلسلها الجديد مجموعة من القضايا المتعلقة بالمرأة وضرورة تمكينها في مختلف أنشطة المجتمع، وذلك خلال شخصية حنان ربة منزل وأم لطفلين، وتواجه بعد وفاة زوجها العديد من المشاكل، ما يضطرها للتخلي عن أنوثتها والعمل في مهنة الصيد.

والعمل تولى تأليفه خالد وشيرين دياب، ومن إخراج محمد شاكر خضير وإنتاج ميديا هب سعدى – جوهر، في ثاني تعاون لمنى مع الشركة إذ تعاونت معهما من قبل في مسلسل لعبة نيوتن في شهر رمضان قبل الماضى وحقق نجاحًا كبيرًا، وشارك في بطولته محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، آدم الشرقاوي، محمد التاجى، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، وتأليف وإخراج تامر محسن.