فيديو- نوال الزغبي تكشف تفاصيل جديدة بعد منعها لـ لطيفة من الغناء في حفل تريو نايت


علقت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي على ما حدث بينها وبين الفنانة التونسية لطيفة أثناء مشاركتهما سويا في حفل “تريو نايت” ليلة رأس السنة بالرياض.

وتداول الجمهور فيديو منع نوال الزغبي للطيفة من الغناء بشكل كبير، خلال غنائهما “بحب في غرامك” مع تعليقات ساخرة وأنها وضعتها في موقف محرج وأنها فعلت هذا الأمر بسبب تدخل لطيفة وغنائها المستمر مع كل النجمات.

من جانبها قالت نوال الزغبي خلال لقائها مع الاعلامي ايلي نخلة لبرنامج the insider، “علاقتي بلطيفة لذيذة وقلت لها خليكي معي.. لأنهم أعطوني الأغنية قبلها بيوم.. ما كنتش حفظاها.. قولت لها خليكي معي.. وانتو بتعرفوا على المسرح ممكن ننسى الكلام.. هي فاتت بالأغنية دغري.. فروحت مسكت لها المايك وكملت الأغنية أنا”.

وتحدثت الفنانة نوال الزغبي مؤخرا عن رقصتها مع الفنان وائل كفوري في حفل “تريو نايت”.

وقالت نوال الزغبي في لقاء مع “The Insider بالعربي” عن رقصتها مع وائل كفوري أثناء غناء “مين حبيبي أنا”: وائل صديق عزيز وأحبه كثيرا وعندما أكون معه أشعر أنني مختلفة، وعندما نغني دويتو فيه حب وغرام طبيعي أن أرقص معه، ولأول مرة اكتشف أنه خجول جدا على المسرح.

وعن تقديمها لأغنية “مين حبيبي أنا” والتفاعل الكبير الذي حدث: الأغنية منذ 27 عاما ولأول مرة نغنيها وكأنها طرحت من جديد، قد نتعاون مجددا في دويتو من يعرف. للمزيد من هنا