طرحات الزفاف المزخرفة بالزهور لإطلالة مفعمة بالرومانسية


في عروض فساتين زفاف 2023، برزت صيحة طرحات العروس الطويلة والمطرّزة. في حال كنتِ تحبين الظهور بإطلالة مخملية مستوحاة من زمن الفن الجميل، لم لا تفكري بطرحة الزفاف الطويلة المزخرفة بالزهور، مناسبة لكل الصبايا، كهذا الموديل الأنيق من دار إيلي صعب Elie Saab الذي جاء مناسباً مع الفستان ومنسجماً معه إلى حدّ كبير لإطلالة ملكية فخمة.

كما بإمكانكِ اللجوء إلى الطرحة التول الناعمة، مع تطريزات غاية في النعومة للورود، يمكنكِ اعتماده لإطلالة مترفة للعروس العصرية، مع الجزء العالي المثبت بمنتصف الرأس، وتنسدل الطرحة بطريقة منفوشة من كلا الجانبين.

لطالما كانت الزهور جزءاً رئيسياً من حفلات الزفاف، وغالباً ما تكون الزهور أيضاً جزءاً من مختلف التفاصيل والعناصر المتعلّقة بحفل الزفاف، بما في ذلك إطلالات العروس، حيث أصبحت الإكسسوارات الزهرية تستخدم بكثرة خلال السنوات الأخيرة لتزيين إطلالات العروس، سواء كانت إكليلاً زهرياً أنيقاً أو اكسسوار رأس أو شعر يزين رأس العروس أو مجوهرات أنيقة تحمل أشكال الزهور (مثل الأقراط الزهرية) أو حتى أحذية العروس التي تحمل أشكال الزهور، ومؤخراً ومع سيطرة موضة طرح الزفاف ذات الأشكال غير التقليدية، أصبحت طرح الزفاف المزيّنة بزخارف زهرية أو التي تحمل أشكال الزهور خياراً مفضّلاً للعروس العصرية.


Beirutcom.net