نجم محمد قيس يسطع من دبي ويُخاطب الشباب العربي


بعد فترة من التحضيرات المكثفة يُطل الاعلامي النجم محمد قيس ببرنامج فريد من نوعه، على محطة المشهد التي اعلنت انطلاقتها بحملة اعلانية واعلامية ضخمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ويُشكل قيس جزءاً اساسياُ من نخبة اعلامييها في مرحلة الانطلاق.

ويُقدم قيس برنامج يحمل عنوان “جيلنا غير” يتطرق الى مواضيع تهم الشباب العربي وتناقش همومهم وطورحاتهم وافكارهم وهواجسهم، في الحاضر وللمستقبل بقضايا اجتماعية، حول الوطن العربي، ويسعى البرنامج لمخاطبة ابناء الجيل الجديد والصاعد مع اعلامي سطع نجمه واكتسب قاعدة جماهيرية عريضة بين جيل الشباب.

كما يطل الاعلامي محمد قيس في برنامج يحمل عنوان “المشهد تاغ” ليواكب ابرز التطورات السياسية والاجتماعية والاقتصادية والمواضيع المتصدرة للترند حول العالم ، وتشاركه فيه الاعلامية هبة حيدري.

كما يطل الاعلامي محمد قيس ببرنامج ثالث وهو ” البداية فكرة ” يسلط الضوء على ابرز الاختراعات التي غيرت مجرى الحياة البشرية.

وعلى صعيد اخر، يدرس محمد قيس عدداً من العروض لمشاريع درامية جديدة، بعد ان خاض هذا المجال واثبت موهبته وجديته واكتسب محبة الجمهور المتابع للدراما.

وقيس من ابرز الوجوه الاعلامية التي حققت نجاحات في عدد من البرامج المنوعة في لبنان والخارج حيث قدم برنامج الشيفرة لقناة osn وهو نسخة عالمية صور بين بلجيكا ودبي.