فيديو- هيفا وهبي ترفض الإدلاء بتصريحات في عزاء ابن جورج وسوف وتعاتب المراسلين


ظهرت الفنانة هيفا وهبي مقطع فيديو وهي تعاتب مراسلي بعض القنوات التليفزيونية، لمحاولتهم إجراء لقاءات معها في عزاء ابن الفنان الكبير جورج وسوف.

أظهر الفيديو لحظة نزول هيفاء وهبي من سيارتها، لتفاجَأ بالمراسلين والكاميرات تحيط بها وردت عليهم قائلة:” مقابلة في عزاء.. مقول”.

وكانت المطربة الإماراتية أحلام انتقدت قيام بعض الفنانين بإجراء حوارات تليفزيونية وإعلامية، خلال حضورهم عزاء ابن الفنان الكبير جورج وسوف، الذي رحل في عمر 39 عاما.

ونشرت أحلام عبر حسابها في موقع تويتر تغريدة قالت فيها: “بصراحه قله احترام لحرمه الميت استغلال، الناس رايحه تعزي مش تملي فقرات وهالشي مستغربته كثران وبزياده، عيب الناس مش في حاله لقاءات الرجال قلبه مكسور على ولده ومقهور ربي يجبر قلبه على الاقل قدروا هذا الشي هذا عزاء مش فاشن شو او حفله او مهرجان الميت له حررررمه”.

وكان وديع ابن الفنان جورج وسوف تعرض لأزمة صحية بعد عملية جراحية وهي تكميم المعدة، استوجبت تواجده في العناية المركزة بأحد المستشفيات في بيروت.

وأجرى وديع جورج وسوف عملية تكميم معدة خلال الأيام الماضية، وبعد العملية حدثت بعض المضاعفات، على إثرها حدث له نزيف حاد في المعدة، وطالب عدد كبير من النجوم جماهيرهم بالتبرع بالدم، وبعدها تعرض لتوقف في القلب واصبحت حالته حرجة جداً وبعد ساعات قليلة اعلنت وفاته.