شريهان تواصل دعمها لـ محمد فهيم من باريس وتكشف عن البوستر الرسمي لمسرحيته “تشارلي” والعرض في موسم الرياض


حرصت الفنانة المصرية شريهان، على مشاركة جمهورها ومتابعيها بوستر مسرحية “تشارلي” بطولة الفنان المصري محمد فهيم وانتاج العدل غروب داعمة له ولموهبته عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وتتواجد النجمة الكبيرة حالياً في باريس، وقد ارفقت البوستر بتعليق:”ماذا كنت سأقول إن لم تعجبني بروفة العرض؟!! وماذا كنت سأفعل؟.. وأنا لا يمكن أن أذبح موهبة وأنا لستُ ناقد؟!! .. موافقتي على مشاهدة تشارلي شابلن والذهاب كانت تجربة صعبة لي أنا وليست لهم وهم لا يعلموا. وحمداً لله أنقذتني موهبتهم لأنهم فعلاً أبدعوا جميعاً.”.

وتابعت عبر تويتر:”قال لي شاعري وصديقي هي بروفة لعرض مسرحي غنائي إستعراضي، مسرحية تشارلي شابلن ولن يكون هناك غير فريق العمل في المسرح.. والمسرحية إقتربت على الإنتهاء والعرض.. قولت فعلاً؟ يعني الممثل حيمثل ويغني ويرقص؟ والراقص حيرقص ويمثل ويغني؟ والمغني حيمثل ويرقص ويغني؟!!..”.

واردفت:”وقلبي إرتجف وسعدت بمشاهدة ولادة التجربة ولو كانت المشاهدة غير مكتملة.. وافقت بدون أي تفكير ويعلم صديقي مدحت وشاعري إنها ليست عادتي إطلاقاً.. واليوم أحب أن أقول لهم جميعاً أسعدتوا قلبي بخطوة مسرحية تأخرت ولكنها تحققت، الجميع أبدع بدون الأنا والأهم والمهم أن الكل في واحد..”.

وقد طرحت تذاكر المسرحية المقرر عرضها في موسم الرياض ويمكنكم الحجر بالضغط هنا على هذا الرابط

ومن المقرر أن ينطلق العرض الإستعراضي المسرحي تشارلي، في الفترة الممتدة من 11 – 20 يناير الجاري، على مسرح محمد العلي داخل بوليفارد رياض ستي.

مسرحية موسيقية استعراضية تضاهي عروض برودواي

مسرحية تشارلي من انتاج سي سينما وكتابة و اشعار د. مدحت العدل وألحان ايهاب عبد الواحد وموسيقى نادر حمدي واستعراضات عمرو پاتريك وديكور د. حازم شبل ومشرف عام اكسسسوار د. محمد سعد وتصميم ملابس ريم العدل وماكياچ عمرو عبدالله واخراج أحمد البوهي.

عن حياة أشهر نجوم السينما في العالم تشارلي شابلن ومدى تأثيره في صناعة السينما في العالم تروي قصته من جانبها الإنساني والمراحل والصعوبات التي تخطاها في رحلته ومشواره الفني حتى حصوله على الأوسكار

تدور أحداث مسرحية “تشارلي” في عرض غنائي إستعراضي عن تشارلي تشابلن، من بطولة محمد فهيم، نور قدري، أيمن الشيوي، داليا الجندي، هاني مصطفى، روان الغاب.

وكان قد روج الفنان محمد فهيم عبر السوشيال ميديا لمسرحيته وكشف عن موقع بيع التذاكر وعلق:”بسم الله توكلنا على الله ، اللهم نجاحاً و توفيقاً و تأثيراً كبيراً يارب”.

قدمت الفنانة الإستعراضية شريهان أخر أعمالها المسرحية “كوكو شانيل”، عن قصة حياة مصممة الأزياء كوكو شانيل، صاحبة العلامة التجارية الأشهر”شانيل”، وإعلان لإحدى شركات الاتصالات في 2021.