كارول سماحة ومروان خوري وديانا حداد بحفل واحد في موسم الرياض


يستعد كل من الفنانين مروان خوري وديانا حداد، وكارول سماحة، لإحياء حفل غنائي كبير وذلك يوم 14 يناير الجاري، ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية والحفل من تنظيم بنش مارك.

وأعلن الحساب الرسمي لـ موسم الرياض، عبر تطبيق انستغرام، عن حفل مروان خوري وكارول سماحة وديانا حداد، إذ نشر بوستر الحفل، لكنه لم يكشف عن موعد طرح التذاكر للجمهور حتى الآن.

بدأت فعاليات موسم الرياض 3 في الـ 21 من أكتوبر، بحفل عالمي يضم عرضًا خاصًا لسيرك دو سوليه الشهير، بجانب افتتاح مناطق جديدة تحمل فعاليات فريدة من نوعها وتحدث للمرة الأولى في الموسم.

بفعاليات موسم الرياض لعام 2022، أن الموسم الجديد يضم 15 منطقة، تتميز كل واحدة منها بطابع ترفيهي خاص، ومن أبرزها منطقة “بوليفارد وورلد” التي تضم ثقافات وأجواء دول عدة حول العالم، تتمثل في أمريكا، وفرنسا، واليونان، والهند، والصين، وإسبانيا، واليابان، والمغرب، والمكسيك، إضافةً إلى فينيسيا الإيطالية، إذ ستقدم كل هذه الدول تجاربها من خلال المطاعم والأسواق والفنون.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.

وطرحت النجمة اللبنانية كارول سماحة، عدد من الاغنيات منها أغنية إجازة، بتعاون هو الرابع بينهما بعد النجاحات التي جمعتهما خلال العامين الماضيين.

وطرحت ديانا حداد آخر أعمالها الغنائية بعنوان “أحلى كبل” باللهجة المصرية، عبر يوتيوب، كلمات ضياء عشا، ألحان عمر خير، وهى إحدى أغنيات ألبوم “ديانا” الجديد الذى يحمل اسمها.

طرح المطرب مروان خوري مقطع فيديو من اغنيته الجديدة “مهلا على قلبى” تمهيدا لطرحها كاملة عبر قناته على موقع اليوتيوب.