دنيا بطمة بوجه جديد وتثير الجدل بارتدائها فستان زفاف.. بعد انباء زواج طليقها


أثارت الفنانة المغربية، دنيا بطمة الجدل بعد ظهورها بوجه جديد بعد التجميل كما أنها ظهرت ترتدي فستان زفاف وانتشرت لها صوراً ظهرت فيهم في صالة للافراح ووائها باقات ضخمة من الازهار.

وظهرت دنيا بطمة ترتدي فستان زفاف ضيف بذيل طويل أثناء التقاط الصور والفيديوهات لها وهي تستعرض إطلالتها بالفستان وتبين انها بجلسة تصوير لصالح احدى شركات الزفاف.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو وتفاعلوا معه بالتعليقات التي انقسمت ما بين التعليق على فقدان دنيا بطمة للوزن وبين السخرية من ظهورها بفستان الزفاف بعد أن زاد زوجها السابق المنتج البحريني محمد الترك من شكوك زواجه بحفل في منزله دون أن يوضح حقيقة الأمر.

ونشر محمد الترك عدداً من الفيديوهات عبر حسابه الشخصي على سناب شات أثار فيها الشكوك حول زواجه في البحرين وذلك قبل أيام قليلة من جلسة المحكمة الخاصة بقضية الطلاق الذي أقامتها دنيا بطمة.

وظهر محمد الترك في الفيديوهات وهو يرتدي الزي التقليدي البحريني ويستقبل الضيوف في منزله وهم يقدمون له التبريكات دون أن يكشف عن السبب لإقامة هذه الحفل لمنه اكتفى بإعادة نشر فيديوهات ضيوفه والتي تتضمن عبارات مبروك بو حلا.

وبمجرد نشر هذه الفيديوهات تداولتها الصفحات المعنية بأخبار المشاهير بعنوان : “زواج محمد الترك”، إلا أنه لم يكشف حقيقة الأمر أو الحفل الذي أقامه في منزله.

واعتبر البعض أن ذلك الحفل والغموض الذي أحاطه به محمد الترك الغرض منه إثارة غضب دنيا بطمة، إذ تعمد الظهور بمظهر العريس وفق التقاليد في البحرين.

وجاء ذلك قبل أيام من قرار المحكمة الابتدائية أمس بمراكش تأجيل جلسة محاكمة للفصل في الاتهامات التي وجهت منها لطلب الطلاق.

وحدد يوم 14 من شهر ديسمبر المقبل موعدا جديدا لانعقاد جلسة محمد الترك ومن معه، على خلفية شكاية تقدمت بها الفنانة دنيا بطمة لدى فرقة الأخلاق العامة، التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش، في الأسابيع القليلة الماضية.

وجاء ذلك بعد الاتهامات التي ترددت حول تعرض دنيا بطمة للخيانة من زوجها محمد الترك وهو ما نفاه الأخير مدافعاً عن نفسه قائلأً: “يمكن ما أكونش الأب المثالي جدا بحكم الظروف اللي أنا مريت بها، أنا طول عمري بعاني من الظروف، لكن في الآخر دائما أطلع أنا الخاين، حاجة عادي تعودت عليها”.