الآلاف يرفضون تريلر وثائقي Harry and Meghan


حظى تريلر وثائقي نتفليكس الصادم حول قصة هاري وميجان برد فعل غريب عقب ساعات من طرحه على موقع يوتيوب، قبل عرض أولى الحلقات في وقت لاحق من هذا الأسبوع عبر المنصة العالمية.

حقق تريلر Harry and Meghan حوالي مليون ونصف مشاهدة عبر يوتيوب، في المقابل لم ينل إعجاب أكثر من 400 ألف مشاهد حرصوا على ترك انطباعهم عبر زر الـ dislikes.

المقطع الدعائي لوثائقي هاري وميجان أصبح مكروها بشدة قبل طرحه رسميا، بسبب مهاجمته للعائلة المالكة وإلقاء الزوجين اتهامات عن ما يحدث خلف الأبواب المغلقة في القصر الملكي.

كشف المقطع الذي بلغت مدته 72 ثانية عن صور غيرمرئية من ألبوم عائلة هاري وميجان، ووصف متخصصون في شئون العائلة الملكية بأن هذا العمل بمثابة “إعلان حرب”.

انتقد هاري التسلسل الهرمي للعائلة الملكية في الفيديو الدعائي، ووصف الحياة الملكية بأنها “لعبة قذرة”، وضم العمل لقطات أظهرت والدته الأميرة ديانا تتحدث عن ألم ومعاناة النساء المتزوجات داخل هذه المؤسسة.

جاء ذلك بعد فترة قليلة من تصدر الموسم الخامس من مسلسل The Crown المركز الأول في مخططات والرسوم البيانية للمشاهدات عبر منصة نتفليكس العالمية، بعدما بلغ عدد مشاهداته 107 مليون ساعة خلال الأيام الخمس الأول بعد طرحه.

احتل مسلسل The Crown المركز الأول في قوائم المشاهدة، متفوقا على عدد من أعمال نتفليكس الناجحة مؤخرا منها From Scratch الذي حقق 72 مليون ساعة، و Manifest 57 مليون ساعة.