نادين نجيم ترد على دينا الشربيني بعد تصريحاتها بشأن أعمالها الدرامية


ردت الفنانة اللبنانية نادين نجيم على تصريحات الفنانة المصرية دينا الشربيني خلال حلولها ضيفة مع الاعلامية جومانة بو عيد ببرنامجها يلا نحكي، حينما قالت عن نادين واعمالها :” محبوبة جداً والناس في مصر تتابع مسلسل نادين نجيم ويشاهدونها “زي ما بيحضروا مسلسلات مصرية” وقدمت اعمالاً كانوا “فظيعين”.

فردّت عليها نادين عبر صفحتها على تويتر حيث كتبت رداً على مقالنا بموقعنا بيروتكم الإلكتروني: “شكراً دينا حبيبتي للطفك و كلامك الحلو 💖 ⁦‪@DinaElSherbiny‬⁩ “.

وكانت النجمة اللبنانية نادين نجيم قد تألقت بحضورها لافتتاح مهرجان البحر الاحمر السينمائي الدولي الذي اقيم في جدة وخطفت الانظار اليها بإطلالتها الجميلة.

كما يعرض لنادين على منصة شاهد مسلسل صالون زهرة بالجزء الثاني وهو اخراج جو بو عيد وانتاج شركة سيدارز ارت.

وتستعد نجيم لخوض السباق الرمضاني 2023 بمسلسل جديد بمشاركة الفنان قصي خولي وايضاً انتاج شركة سيدارز ارت .

كما يعرض للفنانة دينا الشربيني مسلسل اخر دور على منصة شاهد وهو انتاج شركة ايغل فيلمز.

وتدور أحداث مسلسل آخر دور حول روان، وهي فتاة مُتهمة بقتل زوجها، ولكنها تحاول إثبات براءتها، ويُشاركها في بطولة المسلسل النجوم أحمد خالد صالح، مريم الخشت، نهى عابدين، وهو من تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي.

وفي الوقت نفسه تنتظر دينا الشربيني إطلاق فيلمها يوم 13 والذي يشاركها في بطولة الفيلم النجوم أحمد داود، شريف منير، أروى جودة، وهو من تأليف وإخراج وائل عبد الله.

كما بدأت النجمة دينا الشربيني تصوير مشاهدها في فيلم شقو والذي يشهد تعاونها الثاني مع النجمين عمرو يوسف ومحمد ممدوح بعد مسلسل جراند أوتيل، كما تتعاون مع النجم أمير كرارة في بطولة فيلم بطل العالم والمقرر إطلاقه 2023.


Beirutcom.net